بما انني لست شيوعيا ولست عدوا للشيوعية الا انني صديقأ للشيوعيين المخلصين الذين يسعون الى تحقيق الرفاهية والعيش الكريم لابناء العراق وانا من المؤيدين والداعمين لهذا البرنامج الانتخابي ونتمنى ان يتحقق ذلك ولو بجزء منه, ولعل بعض الاخوه يرون في هذا البرنامج بعض النقص الا انه ليست كل البرامج الانتخابية تتحقق في حالة الفوز في نظام تعدد الاحزاب ونظام التمثيل النسبي , لو كان العراق يعمل بنظام حزبي ثنائي أو ان الحزب الشيوعي له السلطة الحاكمة في العراق كان من الممكن ان نشكل على الحزب الشيوعي لماذا لم يضمن في برنامجه كذا وكذا وعليه فان الاخوة في الحزب الشيوعي مشكورين على هذا الجهد رغم عدم توفر الامكانات المادية وقياسا بباقي الاحزاب والكيانات يعد الحزب الشيوعي من افقر الاحزاب الا انه غني بأنصاره ومؤيديه حسن ناصر المحنّه 14/10/2009
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
-الحرية و المساواة- قائمة الحزب الشيوعي العمالي العراقي في الانتخابات البرلمانية في 16 كانون الثاني 2010 / الحزب الشيوعي العمالي العراقي
|