الوجه الاول : ان تكون نافية , وفيه خمسة اوجه : الاول : ان تكون عاملة عمل ( ان ) وتخالفها في سبعة اوجه !! الثاني: انها تعمل عمل ( ليس ) وتخالفها في ثلاثة اوجه ! الثالث : ان تكون عاطفة ولها شروط وتختلف عن العطف باوجه عدة ! الرابع : ان تكون جوابا , مثل اللفظ ( نعم ) لكنها تناقضها في المعنى ! الخامس:انها تأتي لغير ذلك , واختلفوا فيما يكون هو هذا ال ( غير ذلك ) , اهو من الاوجه السابقة او هو من هذا ( الغير ) ؟!! وتخبطوا هنا بما لا مزيد عليه .
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
تناقضات فى الكتابات المقدسة-الأديان بشرية الفكر والهوى والهوية. / سامى لبيب
|