أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - هذا العالم مضحكة ! ونحن المهرجون !! / نيسان سمو الهوزي - أرشيف التعليقات - شكرا وكل سنة و انتم طيبين - حازم (عاشق للحرية)










شكرا وكل سنة و انتم طيبين - حازم (عاشق للحرية)

- شكرا وكل سنة و انتم طيبين
العدد: 514923
حازم (عاشق للحرية) 2013 / 12 / 20 - 08:43
التحكم: الحوار المتمدن

تحياتى يا نيسان و تحياتى لحضورك
هل افهم من كلامك انك مش مرحب بفكرة البلياتشو و التهريج كما فى السيرك, هو اذا صار الأمر اكثر من مجرد إضفاء إبتسامة,هنا تكون المشكلة, لو هناك ظلم واقع على من يضفون البسمة علينا,فهى مشكلة

وهى فى النهاية مشكلة ههههههه, على رأيك , لاننا مسخرون لتسلية نخبة ما.

و
بما ان ليندا بادرت بالمعايدة (انا لست مؤمن بالكريسماس لكنه كمناسبة إحتفالية اقدم تهنئة ل ليندا و للزملاء الحضور و للجميع اقول لكم ((كل سنة و انتوا طيبين)) )


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
هذا العالم مضحكة ! ونحن المهرجون !! / نيسان سمو الهوزي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - بعد أربعة عشر عامًا / محمد بسام العمري
- يوميات الحرب والحب والخوف (47) / حسين علي الحمداني
- ما بين حانا ومانا سرقوا لحانا / عماد أبو حطب
- 90 دقيقة من الأمل… والهدف الرابع / فاطمة ناعوت
- هل يستطيع علي الزيدي القضاء على الفساد؟ / كوهر يوحنان عوديش
- الباحث السوسيولوجي... شاهد على الواقع أم ناقد له؟ / حسام الدين فياض


المزيد..... - العراق: اعتقال متهمين في ملفات فساد بناء على اعترافات أدلى ب ...
- من مباراة السعودية.. الرأس الأخضر إلى مواجهة ميسي في كأس الع ...
- تونس تسعى لاستقطاب المزيد من السياح الروس
- تحقيقات فساد تقود إلى حملة اعتقالات تطال نواباً وسياسيين في ...
- ميسي يتربع على رأس الهدافين في مونديال 2026
- الدفاع الروسية: إسقاط 213 مسيرة أوكرانية غربي البلاد


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - هذا العالم مضحكة ! ونحن المهرجون !! / نيسان سمو الهوزي - أرشيف التعليقات - شكرا وكل سنة و انتم طيبين - حازم (عاشق للحرية)