أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - لماذا الماركسي لا يمكن أنْ يكون -ملحداً-؟ / جواد البشيتي - أرشيف التعليقات - أيها الكاتب - منال










أيها الكاتب - منال

- أيها الكاتب
العدد: 487248
منال 2013 / 8 / 6 - 09:44
التحكم: الحوار المتمدن

لقد فتحت الباب على نقاش قد يكون عقيما و لكني كنتُ أفكر لاجحقا زن كان الدين- غالبا مدعين الأديان السماوية و لهم الاحترام و الحق دون أن يفرضونه على غيرهم- هو معنى للوعي و للهداية أليس من الأهون أن يبدأوا شرح تعاليمه أو طقوسه عندما يكون الطفل قد وصل لمرحلة من الوعي و النصج حتى يكون على قدر المسئولية بمعنى أن قد يصير ملتزما بالمفاهيم الدينية المتعارف عليها- غالبا في الأديان السماوية كذلك- و المهم هو أني أفكر أنه حتى يكون الدين خيار حرية و احترام في دول ما زال الفقير و العبد يرشح من يسرق ماله، و ينهب الدفء من أطفاله لا نستطيع الحديث بحرية واضحة عن مفهوم الأديان و تأثيرها على الادراك الواعي للبشر- بشكل عام


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا الماركسي لا يمكن أنْ يكون -ملحداً-؟ / جواد البشيتي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - خير البرّ عاجله / زكي رضا
- بابل مدينة الأسر / سعدي عواد السعدي
- آن الأوان لعودة- ب ك ك- إلى ساحته / إبراهيم اليوسف
- لا يمكن بناء سودان خالٍ من الحروب إلا بالعلمانية: / خزامي مبارك
- في شباك العصافير؛ وليد الهودلي ]2[ / مهند طلال الاخرس
- الريحان* / إشبيليا الجبوري


المزيد..... - تصويت تاريخي: 172 دولة تدعم حق الفلسطينيين في تقرير المصير
- الإدارة الأمريكية توضح جهودها لـ-تهدئة التوترات- بين تركيا و ...
- مسيّرةتقصف الكوادر الطبية بمستشفى كمال عدوان لدى محاولةانتشا ...
- عادات يومية بسيطة للحفاظ على صحة الكلى
- عائلات فلسطينية ترفع دعوى على الخارجية الأمريكية بسبب دعمها ...
- نهاية أسطورة الاستبداد في المنطقة


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لماذا الماركسي لا يمكن أنْ يكون -ملحداً-؟ / جواد البشيتي - أرشيف التعليقات - أيها الكاتب - منال