أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - - نمريون - وان أختلفنا / جاسم محمد كاظم - أرشيف التعليقات - مجنون - نيسان سمو الهوزي










مجنون - نيسان سمو الهوزي

- مجنون
العدد: 486767
نيسان سمو الهوزي 2013 / 8 / 3 - 22:01
التحكم: الحوار المتمدن

في العالم الغربي يقولون بأن الزبون هو المَلك دائماً فأرد واقول وماذا لو كان الملك لصاً او حرامي او مجنون فهل على الشعب متابعة الملك ؟؟ سيد جاسم هذه طرفة ولا اقصدها حرفياً ولكن لماذا نحن نمريون فماذا لو كان النمر مريضاً مثلاً فهل يجب ان نأخذ منه المرض ؟؟؟ وماذا لو كان النمر دكتاتوراً مثل ستالين فهل يجب ان نصبح دكتاتوريين ؟؟ لا اقصد طبعاً ولكن النمر يعشق ستالين بعكس الكثير من الماركسيين الآخرين ..نحن بشر ( انسان ) ولنا الحرية الفكرية كما للغير ولا للتبعية .. تحية وتقدير لكل النمريين ..

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
- نمريون - وان أختلفنا / جاسم محمد كاظم




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - ما هو الصفر؟ / صالح محمود
- الشاعر فرج الحطاب؛ كرامة الهامش / إسماعيل نوري الربيعي
- أعلى من الجهاتِ.. هايكو عراقي / بلقيس خالد
- سوريا بلا برلمان، لأول مرة منذ مئة عام / فراس سعد
- ينبغي على اليسار الأرجنتيني العمل على الوصول إلى سدة الحكم ع ... / كلاوديو كاتز
- التعليم العمومي في طليعة النضالات النقابية: إضراب تاريخي في ... / مويسيس فيزكاينو


المزيد..... - الجيش الأمريكي ينقل قوات ومعدات لدعم فنزويلا بعد الزلزال
- بيان خليجي أمريكي مشترك: رفض فرض رسوم بمضيق هرمز وأي تجارة م ...
- معضلة هرمز تهدد اتفاق طهران وواشنطن
- -لا والله حلوة-.. موقف طريف لصلاح مع مشجع مصري
- دعوة أممية للتحرك بعد إلغاء أمريكا الحماية المؤقتة لمواطني 1 ...
- حظك اليوم الجمعة 26 حزيران/يونيو 2026


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - - نمريون - وان أختلفنا / جاسم محمد كاظم - أرشيف التعليقات - مجنون - نيسان سمو الهوزي