|
|
بدل الباروكة.. جرّاوية! - عدنان فارس
- بدل الباروكة.. جرّاوية!
|
العدد: 482693
|
|
عدنان فارس
|
2013 / 7 / 13 - 21:06 التحكم: الحوار المتمدن
|
لقد قرأناها عدة مرات ومابيها شي جديد.. وهي مجرد تجميع مقاطع مجتزأة من خطابات عفا عليها زمنك الثوري... وأعتقد أن الرئيس اوباما ومنذ القراءة الاولى قد أوعز بإهمالها... ليش تلح يابهاء... الغريب في الأمر أن البعض في (إدارة الحوار المتمدن) يكرّر نشر هذه الرسالة.. ولا ندري هل أن هذا التكرار مقصود ام انه خطأ مطبعي!... يعني ياجماعة حتى رسالة الغفران قد تم نشرها لمرة واحدة!!!.... ثم ياسيد بهاء، بالمناسبة، انت قد اسبدلتَ الباروكة (الأممية) بالجرّاوية الكوردية... ليش يعني!؟
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
رسالة مفتوحة الى الرئيس الامريكى براك أوباما: حول النزاع العربي- الأسرائيلي / بهاءالدين نوري
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
هل اقترب مستقبل السلام وانهاء النزاع في السودان ؟
/ فارس قائد الحداد
-
سوريا... دولةٌ فقيرة كانت تنتج حياةً، فاستهدفتها الإمبراطوري
...
/ احمد صالح سلوم
-
غواية الصوت الدافئ بقلم ليث غالب
/ مقداد مسعود
-
النوم والدماغ والسهر
/ مهند كاظم محمد
-
حوار في ملاحظات حول الكتابة ج٤
/ كاظم حسن سعيد
-
غزة بين خروقات الهدنة ومسار القاهرة
/ سري القدوة
المزيد.....
-
رئيس البلاد انتقده.. مدرب منتخب كوريا الجنوبية يستقيل بعد ال
...
-
مصر: جدل حول توسيع تملك الأجانب للعقارات مع استعداد الحكومة
...
-
-وول ستريت جورنال-: تعليق المفاوضات بين واشنطن وطهران بعد تب
...
-
تل أبيب وواشنطن.. تحالف على المحك
-
حظك اليوم الإثنين 29 حزيران/يونيو 2026
-
نصائح للتخلص من الإسهال في الصيف
المزيد.....
|