أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - المعنى الكوني للإسلام / محمد علي عبد الجليل - أرشيف التعليقات - من شب على شيء شاب عليه!! - فهد لعنزي ـ السعودية










من شب على شيء شاب عليه!! - فهد لعنزي ـ السعودية

- من شب على شيء شاب عليه!!
العدد: 480287
فهد لعنزي ـ السعودية 2013 / 6 / 29 - 06:02
التحكم: الحوار المتمدن

الاخ الكريم السبلام عليكم. ان الاديان هي صناعةة بشرية بامتياز والمثل يقول (من شب على شيء شاب عليه).فاذا كان المحتجون عليك بقول ماذ فعلت انت وان محمدا فعل امة عظيمة فهذا يرجع الى سوء التفكير وعدم منطقيته.ولك ان تسالهم ما ذا فعلتم انتم غير التقليد الاعمى كما فعل الهندوس والبوذيون والمسبحيون. ولك ان تسال المسلمين لو جرى استطلال حول الاسلام واركانه ومعتقداته في بنكلادش واندنوسيا ودول القوقاز فماذا سيكون الجواب؟؟. الجواب : لا الاه الا الله محمد رسول الله. ولو استطردت في السؤال لمسلم تلك الدول : كيفف عرفت ان محمد رسول الله وان القران هو وحي من عند الله علما بان الذي تحداهم القرآن هم العرب وهم لم يؤمنوا به ايمان اقناعي حتى جاء السيف واالغنائم فماذا عساه ان يقول؟؟.سيصمت لان لا دليل لديه على مغتقده الا الوراثة من الاياء والاجداد.نحن في الجزيرة العربية جاءنا الارهابي مجمد بن عبد الوهاب بافكار اوهن من بيت العنكبوت باتفاق مع الانجليز وآل سعود خدمة لمصالحهم وجعل آل سعود في مرتية الله لان الخارج عليهم هو الخارح على الله ورسوله وهم ارذل البشر فهل دين من عند الله يشرعن لطاعة الخبثاء؟؟.الادبان لعبة.

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
المعنى الكوني للإسلام / محمد علي عبد الجليل




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - بالمجهود / خالد محمد جوشن
- هوامش وملاحظات _ النظرية الجديدة / حسين عجيب
- احتجاجات السويداء، ليس لدى الأسد سوى الرصاص / راتب شعبو
- في مونديال الدوحة : انكشاف زيف التطبيع الشعبي وفلسطين الغائب ... / عليان عليان
- المنفى الأخير لناتاليا سيدوفا أرملة تروتسكي1962 :بقلم ماري د ... / عبدالرؤوف بطيخ
- تصريح صحفي - الاحتجاجات المشروعة على الرفع المتتالي لأسعار ا ... / الحزب الشيوعي الاردني


المزيد..... - رأي.. عبدالخالق عبدالله يكتب لـCNN: رسالة من أكاديمي إماراتي ...
- السعودية.. صور من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ج ...
- مكالمة هاتفية بين جندي ووالدته تم اعتراضها تكشف حقيقة حرب بو ...
- حكومة بغداد تبحث مع وفد صندوق النقد الدولي منهج الإصلاح الاق ...
- رأي.. عبدالخالق عبدالله يكتب لـCNN: رسالة من أكاديمي إماراتي ...
- سوريا.. القوات الأمنية تحبط محاولة تهريب مخدرات إلى الأراضي ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - المعنى الكوني للإسلام / محمد علي عبد الجليل - أرشيف التعليقات - من شب على شيء شاب عليه!! - فهد لعنزي ـ السعودية