أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - صعدة أثر بعد عين.. لماذا والى أين؟؟؟ / سعيد موسى - أرشيف التعليقات - لانها انظمة فاشلة - تيهيـا اطلـس










لانها انظمة فاشلة - تيهيـا اطلـس

- لانها انظمة فاشلة
العدد: 47497
تيهيـا اطلـس 2009 / 9 / 20 - 01:34
التحكم: الحوار المتمدن

اتساءل لمادا كتابنا ومحليلينا دائما يلقون اللوم على الغرب الامبريالي الصهيوني ويتخدونه مشجبا يعلقون عليه كل مايحصل في المنطقة العربيةو الاسلامية؟صحيح الامبريالية الصهيونية لها دور في تأجيج الصراعات الدموية اقول تاجيج ,لكنها ليست السبب.السبب الحقيقي والدي ينبغي ان نعترف به ونقر به هي الانظمة العربية الفاشلة التي همها الوحيد هو استعباد وقمع وادلال الشعوب لنهبها تحت درائع ومبررات مختلفة ومتنوعة لانها غير شرعية ولقيطة ,لهدا تلجأ للقتل والتدمير والاغتصابات وهلم جرا ...لو كانت هده الانظمة انظمة شرعية لما نهبت ولا قمعت ولاقتلت ولا ادلت ولا اغتصبت ولادمرت قرى ومدنا باكملها ومحتها من على خريطة العالم العربي والاسلامي, ولا رهنت كرامة شعوبها لدى الدوائر الراسمالية الامبريالية, بل العكس لدافعت عن شعوبهاو لضمنت لهاكل اسباب الكرامة الانسانية من حرية ومساواة وعدل وامان وسلام.ان النظام اللقيط والحاكم اللقيط دائما يسخر كل الوسائل القمعية لتحويل شعب برمته الى لقيط, ضائع ,تائه يسهل تدميره وبالتالي تحويله الى دمى سخرة .
لقد استطاعت الانظمة العربية الى حد ما من تحقيق اهدافها في تحويل الشعوب العربية الى عبيد واماء سخرة ,ومن يقاوم تفتك به وتدمره بالقنابل الفسفورية بالتواطئ مع اولياء نعمتهم الدول الامبر


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
صعدة أثر بعد عين.. لماذا والى أين؟؟؟ / سعيد موسى




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - الى القيادة الفلسطينية: فلسطين أكبر من الجميع / علي ابوحبله
- الْأَنْطُولُوجْيَا التِّقْنِيَّةُ لِلسِّحْرِ وَالْعَدَمِ: دِ ... / حمودة المعناوي
- هموم عشية مغادرة المنزل: تفسير للعنف الصامت في قصة أمينة شرا ... / محمود سلامة محمود الهايشة
- تعب طول النهار || أغنية / محمود سلامة محمود الهايشة
- مات لأن اللصوص كانوا أكثر جوعًا منه. / حامد الضبياني
- في الجغرافيا التاريخية يقال إن الأساطير والأديان مرآة لمزاج ... / عبد علي سفيح


المزيد..... - بمحض الصدفة.. مصري يكتشف واحة خضراء على شكل قلب وسط جبال عُم ...
- الأميرة رجوة وابنتها بإطلالتين متناسقتين في مدرجات كأس العال ...
- استئنافٌ مثيرٌ للجدل قدّمه ترامب بشأن حكم متعلق باعتداء جنسي ...
- نصائح مهمّة لتجنب آلام الظهر أثناء العمل في حديقة المنزل
- محادثات مرتقبة في بروكسل بين طالبان والاتحاد الأوروبي حول إع ...
- لماذا يزور ماركو روبيو -الحلفاء- في الخليج بعد جولة سويسرا؟ ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - صعدة أثر بعد عين.. لماذا والى أين؟؟؟ / سعيد موسى - أرشيف التعليقات - لانها انظمة فاشلة - تيهيـا اطلـس