لا بأس , أليس الأحتيال يعتبر نوعاً ما كشتيمه , كما أنك جئت بالتفسير اللغوي , و هو ليس كالتفسير الأصطلاحي . الشعوذه اصطلاحا: كل أمر مموّه باطل لاحقيقة له ولاثبات وقيل الشعوذة حيل ومخرقة وتهويل وإيهام ليس لها حقائق أولها حقائق لكن لطف مأخذها، ولو كشف أمرها لعلم أنها أفعال معتادة يمكن لمن عرفها أن يفعل مثلها. والشعوذة أو الشعبذة ضرب من السحر قائم على التمائم والتعاويذ والأحجبة والطلاسم.
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا يعادون كل ماهو جميل وودود – الدين عندما ينتهك إنسانيتنا. / سامى لبيب
|