أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - ماذا تفعلين اذا مت؟ / جمشيد ابراهيم - أرشيف التعليقات - تعليق - عبد الله خلف










تعليق - عبد الله خلف

- تعليق
العدد: 453246
عبد الله خلف 2013 / 2 / 24 - 16:08
التحكم: الحوار المتمدن

مهما كان , فالموت و الرحيل صعب على الإنسان الذي يفقد , مهما كان , فتبقى النفس البشريّه حزينه لموت أحد الأعزاء .
الشرقيون أكثر حزناً من الغربيون , فالبيئه لها دور .


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ماذا تفعلين اذا مت؟ / جمشيد ابراهيم




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - هل اقترب مستقبل السلام وانهاء النزاع في السودان ؟ / فارس قائد الحداد
- سوريا... دولةٌ فقيرة كانت تنتج حياةً، فاستهدفتها الإمبراطوري ... / احمد صالح سلوم
- غواية الصوت الدافئ بقلم ليث غالب / مقداد مسعود
- النوم والدماغ والسهر / مهند كاظم محمد
- حوار في ملاحظات حول الكتابة ج٤ / كاظم حسن سعيد
- غزة بين خروقات الهدنة ومسار القاهرة / سري القدوة


المزيد..... - مسؤول أمريكي يكشف لـCNN وضع المحادثات الفنية بين واشنطن وطهر ...
- عراقجي: إدارة هرمز تعود حصرا لإيران
- وسط انتقادات بـ-النزعة الملكية-.. البيت الأبيض يكشف صور -جوا ...
- إيران تهدد بوقف كامل للمحادثات وسط نشاط جوي أمريكي مكثف فوق ...
- مقتل 5 عرب في إسرائيل بانفجارات وإطلاق نار في حوادث جنائية م ...
- ميرتس وفن بناء الجسور: لماذا تتراجع شعبيته؟


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ماذا تفعلين اذا مت؟ / جمشيد ابراهيم - أرشيف التعليقات - تعليق - عبد الله خلف