أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - بشير مصطفى السيد - عضو الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو و الوزير المستشار لدى الرئاسة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية - في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: تقرير المصير في الصحراء الغربية : مبتدأ الديمقراطية وخير الحريات الأساسية. / بشير مصطفى السيد - أرشيف التعليقات - رد الى: المصطفى رضا - بشير مصطفى السيد






رد الى: المصطفى رضا

بشير مصطفى السيد




- رد الى: المصطفى رضا
العدد: 449029
بشير مصطفى السيد 2013 / 2 / 6 - 12:48
التحكم: الكاتب-ة

الاخ مصطفى رضا اجدد الشكر لكم واجدد لكم التاكيد اننا لا نوجه ابدا اي مغالطات بل حقائق ووقائع ومع كامل الاحترام والتقدير لكم يبدو ان من يوجه مغالطات ومن يريد تمرير رسائل غير حقيقة هو انت فحتى نتمكن من الرد على كل الاجوبة على اسئلتكم التي في أخر المطاف, يجب ان نحترمها ونجيب عنها .
جاء في كلامكم ان جبهة بوليساريو تمنع الزيارات العائلية وهذا غير صحيح تمام بل عكسه وساقدم لك اخي العزيز دليل في ذلك .
السلطات المغربية هي التي أوقفت البرنامج في مارس 2010 و سبق لها ان عرقلته سنة 2005 لمدة سنة و لازالت تعرقل لحد الساعة التحضيرات الخاصة بتبادل الزيارات عبر البر و التي تم الاتفاق بشأنها في اوت 2009 بفيينا (النمسا) بهدف زيادة عدد المستفدين من برامج و عدم اقتصاره على الطريق الجوي.
وفي هذا العام مثلا 2013 أبلغت تنسيقية جبهة البوليساريو مع بعثة الأمم المتحدة للاستفتاء في الصحراء الغربية (المينورسو) انه لم يتم تبادل الزيارات المبرمجة لهذا الأسبوع في إطار برنامج المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بين العائلات الصحراوية على طرفي الجدار.
وأوضحت تنسيقية جبهة البوليساريو مع بعثة المينورسو أن هذا التوقف يعود لأسباب تقنية صرفة مرتبطة بطلب الترخيص في الوقت المطلوب من قبل المفوضية للجهات المعنية بتحليق طائراتها.
وبالفعل تم استنافها . جبهة بوليساريو تشهد لها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين الثقة والاحترام والعمل المتبادل.
اما حديثك اخي العزيز عن مدى منحنا الحرية لشعبنا في التنقل اجدد لك لـمـــرة المليون ان الشعب الصحراوي يتنقل بكل حرية وديمقراطية فهم ينتقلون الى كل دولة العالم .
ومن هذا الموقع ادعوك اخي رضا ان تفكر وبشكل جدي بزيارة الى مخيمات العزة والكرامة وتتاكد من قرب عن ما نناقشه في هذا المنتدى القدير.



للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
بشير مصطفى السيد - عضو الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو و الوزير المستشار لدى الرئاسة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية - في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: تقرير المصير في الصحراء الغربية : مبتدأ الديمقراطية وخير الحريات الأساسية. / بشير مصطفى السيد




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - فنجان القهوة . . وماوراءه / ادهم ابراهيم
- الصحة والأمان تخلق السعادة للإنسان / فلاح أمين الرهيمي
- في الرد على مقالة ، اليسار واغتيال الدولة - محمد علي مقلد / غسان الرفاعي
- جاك دريدا (1930 – 2004) / غازي الصوراني
- القصة المايكرو / محمد نجيب السعد
- في أربيعينية الرفيق آشتي، شهادة للتاريخ / حكمة اقبال


المزيد..... - -العملات الرقمية مثل بيتكوين محرمة-.. عضو -كبار العلماء- بال ...
- 4 طرق للتعامل مع الكمية الزائدة من الخبز بلا هدر الطعام
- شاهد.. أحد -أروع مناظر الطبيعة- يحدث بسبب ظاهرة نادرة وغير م ...
- خامنئي يبين ما تسعى له أمريكا بمفاوضات -النووي- وما يقوله ال ...
- 84 حالة وفاة و2123 إصابة مع تطور مقلق لوباء كورونا في تونس
- المغرب يظهر -حسن النية- للأوروبيين بمنع تسلل المهاجرين غير ا ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - بشير مصطفى السيد - عضو الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو و الوزير المستشار لدى الرئاسة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية - في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: تقرير المصير في الصحراء الغربية : مبتدأ الديمقراطية وخير الحريات الأساسية. / بشير مصطفى السيد - أرشيف التعليقات - رد الى: المصطفى رضا - بشير مصطفى السيد