إطّلعت بِـتركِيز شدِيد على بحثِكُم الــقَــيِّـم أُستاذِي الكرِيم وأودّ أن أتوجّه لكُم بالشُّكر نظرًا للمجهُود الميذُول في عملكُم من ناحِيَة ، ونظرًا لدقّة الموضُوع والجُرأة في التطرُّق له. ورجائِـي أن يُـــشْــفَــع بِـبَـحْـثٍ آخر حول الــكتابة المسرحِيَّة من زاوِيَة الإلتِزام السّياسِي حيثُ شهدت سُجُون حُكّام أقطار المغرِب العربِيّ زِيارات لا حَصر لها لمسرحِيِّين وكُتّاب غَــمَــرتهُم الأيّام وتجاهلتهُم الأبحاث. أُجدّد الشُّكر لِصاحب النصّ وصاحب البحث عز الدين جلاوجي
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
كتاب المسرحية الشعرية في الأدب المغاربي المعاصر للباحث الجزائري عز الدين جلاوجي / منصور عمايرة
|