أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - رساله الى الاخ بشار الاسد / عبد الرضا حمد جاسم - أرشيف التعليقات - لماذا لم تنشرو ردي - سوري فهمان










لماذا لم تنشرو ردي - سوري فهمان

- لماذا لم تنشرو ردي
العدد: 447627
سوري فهمان 2013 / 2 / 1 - 15:14
التحكم: الحوار المتمدن

لماذا لم تنشرو ردي على المعتوه بائع اللبن تصور أن في حينه كتبت رساله إلى القائد الرمز الأخ صدام حسين هل كنتم تنشروها!!!!!!!!

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
رساله الى الاخ بشار الاسد / عبد الرضا حمد جاسم




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - من النشامى الى أبناء غماس سفراء الوطن بدون تفويض / منى الغبين
- لحظات ذاتوية / محمد طه حسين
- الدكتور كريم عبديان: الفيدرالية حل واقعي لمستقبل إيران وتعدد ... / جابر احمد
- هل يدفع نتنياهو ثمن خداع ترامب وجرّه للحرب / نهاد ابو غوش
- إعادة الاستيطان في غزة واستدامة الاحتلال / سري القدوة
- إيران : حرب الأربعين يوماً: التنافسات الإمبريالية والكوارث ا ... / مراسلات أممية


المزيد..... - المونديال.. مدرب فرنسا يغادر معسكر المنتخب لسبب -مفاجئ-
- سجال بين إسرائيل ولجنة أممية اتهمتها بـ-استهداف الأطفال الفل ...
- التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا ويضعهما على مشارف ا ...
- إيرباص تحت تدقيق جديد بعد أمر أوروبي بفحص إيه 380 بسبب تشققا ...
- بذريعة -رسوم الاستخدام-.. جمعية استيطانية تطالب عائلة مقدسية ...
- بوتين يحدد 4 أسس لموقف روسيا في المفاوضات بشأن أوكرانيا


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - رساله الى الاخ بشار الاسد / عبد الرضا حمد جاسم - أرشيف التعليقات - لماذا لم تنشرو ردي - سوري فهمان