أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - وغير المسلمين يقتلون من يرتد عن دينهم / عبد الحكيم عثمان - أرشيف التعليقات - الاستاذعبد الحكيم عثمان - مروان سعيد






الاستاذعبد الحكيم عثمان

مروان سعيد




- الاستاذعبد الحكيم عثمان
العدد: 446346
مروان سعيد 2013 / 1 / 27 - 21:29
التحكم: الحوار المتمدن

تحيتي لك وللجميع
المثل يقول اذا عاش المرء بين العوران يجب ان يعور عينه
ونحن كبشر عشنا مع الاخوة المسلمين اخذنا من عاداتهم وتقاليدهم الكثير فلا اعجب اذا مسيحي ارتكب جريمة شرف بحكم البيئة التي عاشها وغسل دماغه كما يغسل دماغ الكثيرين
ولكن التشريع المسيحي ينهي عن القتل مهما كان والوصايا العشر وكلام الرب يسوع المسيح هم اساس التشريع
وللجميع مودتي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
وغير المسلمين يقتلون من يرتد عن دينهم / عبد الحكيم عثمان




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - مجرد قصة / رمزى حلمى لوقا
- من ماذا يعاني الاقتصاد التركي ؟ / محمد رضا عباس
- قواعد العشق الاربعين من وجهة نظر اخرى /الجزء التاسع / محمد رياض اسماعيل
- تحليل الغاية من تنظيم الاستحقاات السياسية في المغرب / سعيد الوجاني
- قصة الولايات المتحدة (24) – الحرب العالمية الثانية / محمد زكريا توفيق
- هل بإمكان العرب بناء النظام العربي وفق أسس تكفل التضامن والت ... / محمد المحسن


المزيد..... - الجيش الأمريكي يبدأ نقل معداته من أفغانستان.. ونشر قوات لحما ...
- ماكرون بعد حادث الطعن في فرنسا: لن نتراجع عن محاربة الإرهاب ...
- العائلة الملكية البريطانية.. ما هي -الشركة-؟ وما دور الملكة ...
- توب 5: السعودية تحظر خضروات لبنان بسبب -تهريب المخدرات-.. وح ...
- عمرو خالد: تسليم الأمور لله يداوي جراح القلوب ويرمم أعطاب ال ...
- السعودية: 75% من مضبوطات المخدرات القادمة من لبنان منظمة ولي ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - وغير المسلمين يقتلون من يرتد عن دينهم / عبد الحكيم عثمان - أرشيف التعليقات - الاستاذعبد الحكيم عثمان - مروان سعيد