أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - يا معشر الأعراب عودوا إلى خيامكم وإبلكم هنا تونس 2 / سيماء المزوغي - أرشيف التعليقات - الى عبد اللات تعليق رقم 3 - شاكر شكور










الى عبد اللات تعليق رقم 3 - شاكر شكور

- الى عبد اللات تعليق رقم 3
العدد: 446107
شاكر شكور 2013 / 1 / 26 - 21:40
التحكم: الحوار المتمدن

جواب لسؤالك انصحك ان تسأل الحرامي الذي بقى في بطن امه اربعة سنوات وأعلم ان اغلب العرب الغزاة كعمر ابن العاص مثلا كانوا نتاج زواج الرهط الذي كان منتشر في الجزيرة العربية في زمن المشركة آمنة بنت وهب وربما انت ايضا قد تكون من ذلك النسل ايضا فالذي يسبي النساء ويسرق ويقتل بأسم الدين لا بد وأن يكون ابن حرام ومن يروج ويؤيد مثل هذه الأعمال الأجرامية ليس الا انسانا منحطا


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
يا معشر الأعراب عودوا إلى خيامكم وإبلكم هنا تونس 2 / سيماء المزوغي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - قراءة في رواية خنجر سليمان للروائي صبحي فحماوي / عفيف قاووق
- تردي الخدمات الصحية في العراق... مدينة الطب انموذج لافضل الخ ... / صدام الحميد
- حول ادراج بريطانيا موضوع الهولوكوست في المنهج التعليمي الجدي ... / عبير سويكت
- جميلة / صفاء علي حميد
- قراءة في رواية -كفر هلال، رجال أتلفها الهوى- / هويدا صالح
- الذكاء الاصطناعي وكتابة الشعر / هويدا صالح


المزيد..... - كأنها خرجت من أفلام الخيال العلمي.. ألق نظرة على مباني العصر ...
- ما الطريقة الصحيحة لاستخدام الشوكة والسكين أثناء تناول الطعا ...
- قبل مواجهة ميلان.. تعرّف إلى أرقام محمد صلاح في دوري أبطال أ ...
- مصر.. القوات البحرية تنقذ 3 سائحين بريطانيين بعد فقدانهم خلا ...
- فرنسا تنزل سفينة إمداد عسكري جديدة إلى المياه
- سن التقاعد للنساء في الجزائر 2024


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - يا معشر الأعراب عودوا إلى خيامكم وإبلكم هنا تونس 2 / سيماء المزوغي - أرشيف التعليقات - الى عبد اللات تعليق رقم 3 - شاكر شكور