|
|
لم أفهم شيئاً - أبو هزاع
- لم أفهم شيئاً
|
العدد: 43562
|
|
أبو هزاع
|
2009 / 8 / 30 - 13:45 التحكم: الحوار المتمدن
|
تحية أولاً. ثانياً: لم أفهم شيئاً من هذا المقال! هل هو مقال سياسي؟ فكري؟ نظرية؟ تحليل سلوك البشر؟ تأريخ وجود الإنسان المنتصب القامة؟ ضيعتنا يازلمة. لم أفهم شيئاً لأنه كلما بدأت ألحق بفكرة أتت أخرى من عهد الإنسان المنتصب القامة أو عن أكل المتخلفين وإستخدامهم لأيديهم. دراسة السلوك الإنساني وخلطها مع الدين والجيوبوليتكس خربطوا المفاهيم لدي اليوم. لغة المثقفين ليست علمية وإنما تشطيحية. سؤال أخير: هل نحن بحاجة إلى مقال رقم ٢ ؟ مع التحية مرة أخرى ومن دون زعل من هذا النقد
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
تطور الانتاج المادي جاء بالاديان الثلاثة / ابراهيم علاء الدين
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
ما هو الصفر؟
/ صالح محمود
-
الشاعر فرج الحطاب؛ كرامة الهامش
/ إسماعيل نوري الربيعي
-
أعلى من الجهاتِ.. هايكو عراقي
/ بلقيس خالد
-
سوريا بلا برلمان، لأول مرة منذ مئة عام
/ فراس سعد
-
ينبغي على اليسار الأرجنتيني العمل على الوصول إلى سدة الحكم ع
...
/ كلاوديو كاتز
-
التعليم العمومي في طليعة النضالات النقابية: إضراب تاريخي في
...
/ مويسيس فيزكاينو
المزيد.....
-
الجيش الأمريكي ينقل قوات ومعدات لدعم فنزويلا بعد الزلزال
-
بيان خليجي أمريكي مشترك: رفض فرض رسوم بمضيق هرمز وأي تجارة م
...
-
معضلة هرمز تهدد اتفاق طهران وواشنطن
-
-لا والله حلوة-.. موقف طريف لصلاح مع مشجع مصري
-
دعوة أممية للتحرك بعد إلغاء أمريكا الحماية المؤقتة لمواطني 1
...
-
حظك اليوم الجمعة 26 حزيران/يونيو 2026
المزيد.....
|