أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - عندما كنت ملحداً قصة هدايتي ج37 / محمد الحداد - أرشيف التعليقات - جواب - فيلسوف الشرق










جواب - فيلسوف الشرق

- جواب
العدد: 390292
فيلسوف الشرق 2012 / 7 / 10 - 21:37
التحكم: الحوار المتمدن


لكي يكون (الحوار المتمدن) متمدنا بحق عليه ان يسعى الى توفير جسر رابط بين المؤمن الميتلفيزيقي والانسان المادي التجريبي لكي تكون هناك لغة حوار بنهما .............اما ان يقف الحوار المتمدن في جهة العلوم الماديه التجريبيه فقط رافضا كل الرفض علوم ما وراء الطبيعه فهو تحيز واضح يؤدي الى غلق الباب امام مليارت البشر الذين يؤمنون بالاديان السماويه وامور ماوراء الطبيعه وعندها سيكون الحوار من طرف واحد ولذلك ارى من الظروره القصوى ان يسعى الحوار المتمدن الى مد تلك الرابطه وانشاء ذلك الجسر بين الميتافيزيقي والتجريبي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
عندما كنت ملحداً قصة هدايتي ج37 / محمد الحداد




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - القاريء المصري ابراهيم الطناني صاحب الصوت القرآني الخاشع وال ... / عبد العزيز فرج عزو
- ماشالله..ابليه..حسد / ميسون نعيم الرومي
- المرأة في الأدب العربي: من الشعر الجاهلي إلى الرواية المعاصر ... / أميمة البقالي
- إيران في إنتظار الجمهورية الديمقراطية / سعاد عزيز
- من على جانب مدفئة 🔥 البيت الأبيض 🇺🇸& ... / مروان صباح
- أبجدية الحروف / خيرالله قاسم المالكي


المزيد..... - هل سيسافر رونالدو إلى إيران للمشاركة في مباراة النصر واستقلا ...
- بيان مصري يرفض أي محاولات لتشكيل -حكومة سودانية موازية-
- بعد رسالة نانسي عجرم -تعالى نعيش-.. محمد صلاح يرد (صورة + في ...
- نتنياهو يهدد -حماس- بعواقب رفضها الخطة الأمريكية بشأن غزة
- جنبلاط: الذين وحدوا سوريا أيام سلطان باشا الأطرش لن يستجيبوا ...
- حظك اليوم الأحد 2 مارس/آذار 2025


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - عندما كنت ملحداً قصة هدايتي ج37 / محمد الحداد - أرشيف التعليقات - جواب - فيلسوف الشرق