أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - العرب كصدفة تاريخية / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - قليل من الانصاف يا رجل!! - فهد لعنزي السعودية










قليل من الانصاف يا رجل!! - فهد لعنزي السعودية

- قليل من الانصاف يا رجل!!
العدد: 388761
فهد لعنزي السعودية 2012 / 7 / 6 - 16:53
التحكم: الحوار المتمدن

الاخ الكريم سليم الحلو بعد التحية: اقتباس
(.فسكان الصحراء أكثر تحضرآ و أقل همجية من وحوش الجبال حولك و حواليك....)
اذا كنت يا اخي تعني ال سعود عملاء الامبرالية والصهيونية العالمية والذي باعوا ارض فلسطين فهذا تجن واضح والا متى صار سكان الصخراء اكثر تحضرا وهم من اتخذونا خولا ومال الشعب دولا وما هذه الحرب الدائرة في بلدكم وتمويلها من قبلهم الا خدمة للصهيونية لخلق الشرق الاوسط الجديد. اخي الكريم قليل من الانصاف ولا تاخذك العاطفة وكما يقول المثل : وصاحب البيت ادرى بالذي فيه.
لا تنعم الدول العربية والاسلامية بالامن والامنان والديموقراطية الا بتفكيك دولة سكان الصحراء منبع الارهاب ومعقله.
لعئن الله تترى على عبد العزيز آل الشيخ واللحيدان وناصر العمر فقهاء البلاط السعودي والشيطان الاكبر مفتي الناتو القرضاوي.



للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
العرب كصدفة تاريخية / نضال نعيسة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - مصطلح مسرح الشارع وغياب المفهوم عربيا / حسام الدين مسعد
- القرار يفضحه توقيته! / سعيد علام
- الهجمات والغزو التركي.. تقويض للاستقرار وإحياء لداعش / أحمد شيخو
- عندما يكون المنحط قويا، تركيا وإيران مثالا / محمود عباس
- مراتب الوجود في المعرفة الكونيّة : / عزيز الخزرجي
- العيشة بقت مرة / محمد حسين يونس


المزيد..... - أسير أوكراني: اردتينا زيا مدنيا أثناء تواجدنا في دونيتسك بسب ...
- آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا وأصداؤها /03 ...
- اشتباكات بين الشرطة والمهاجرين في الحدود المكسيكية الأمريكية ...
- مونديال قطر.. نهاية مباريات مرحلة المجموعات
- عرين الأسود تتوعد الاحتلال بعد جريمة إعدام شاب فلسطيني
- مفاجآت الكبار في مونديال قطر 2022 !


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - العرب كصدفة تاريخية / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - قليل من الانصاف يا رجل!! - فهد لعنزي السعودية