أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - الرجل الذي لم ينس سايكس بيكو / يعقوب ابراهامي - أرشيف التعليقات - الابراهامي والرقيب - ياسين










الابراهامي والرقيب - ياسين

- الابراهامي والرقيب
العدد: 358582
ياسين 2012 / 4 / 20 - 02:00
التحكم: الحوار المتمدن

هل الابراهامي ذكي لدرجة ان يفلت بجلده بعد ان عاث بالحوار فسادا، نعم نعتقد ذلك فتبني الابراهامي ل-كلمة يسار- تحت مسمى اليسار الصهيوني ماهو في نهاية المطاف الى محاولة جدية للتهرب من مقص الرقيب او ربما مقصلته ، في حالة أعلن يعقوب نواياه الاساسية حول اليسار وحول الصراع الطبقي ، ففي النهاية سجن نقرة السليمان كان المدرسة التي تخرج منها يعقوب الى الصهيونية،
ملاحضة أخيرة لا تقم بتعليقات حول الركاكة اللغوية فلست عربيا،ولا أظن أن لدي ما يكفي لاتقنها مثل الذي يعيش الان في اسرائيل

تلميذ مغربي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الرجل الذي لم ينس سايكس بيكو / يعقوب ابراهامي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - بعد أربعة عشر عامًا / محمد بسام العمري
- يوميات الحرب والحب والخوف (47) / حسين علي الحمداني
- ما بين حانا ومانا سرقوا لحانا / عماد أبو حطب
- 90 دقيقة من الأمل… والهدف الرابع / فاطمة ناعوت
- هل يستطيع علي الزيدي القضاء على الفساد؟ / كوهر يوحنان عوديش
- الباحث السوسيولوجي... شاهد على الواقع أم ناقد له؟ / حسام الدين فياض


المزيد..... - إنه أحد أخطر الأمراض في العالم.. كيف يمكن لخميرة شائعة القضا ...
- منى زكي وهنيدي يشوقان الجمهور لفيلمهما المرتقب -الجواهرجي-
- رسالة من الملكة رانيا إلى لاعبي الأردن بعد نهاية مشوارهم في ...
- قمم مرتقبة.. مواعيد مباريات دور الـ32 في كأس العالم 2026
- إيران وأمريكا تواصلان تصعيد الهجمات وتبادل الاتهامات
- الاستخدام المفرط لوسائل التواصل قد يسبب الاكتئاب للمراهقين


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الرجل الذي لم ينس سايكس بيكو / يعقوب ابراهامي - أرشيف التعليقات - الابراهامي والرقيب - ياسين