أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - بين التحرير والاحتلال....ضاع العراق / وليد يوسف عطو - أرشيف التعليقات - احتلال ام تحرير-3 - اسماعيل حمد الجبوري










احتلال ام تحرير-3 - اسماعيل حمد الجبوري

- احتلال ام تحرير-3
العدد: 357011
اسماعيل حمد الجبوري 2012 / 4 / 15 - 17:57
التحكم: الحوار المتمدن

لعراق له بنى تحتية مالولايات المتحدة الامريكية تخطط للاستغناء عن استيراد النفط الى بعد عام2030من خلال تفعيل صناعة الطاقة الرخيصة والبديلة للنفط. ارجع مرة اخرى حول الاحتلال هل كان تحرير برلين من قبل الجيش السوفيتي الاحمر احتلالا ام تحريرا؟؟اوربا كلها تعتبره تحريرا ولحد اليوم وانا شخصيا اعتبره تحريرا. تقول .لقد قامت اميركا بتدمير البنى التحتية للعراق وتدمير اقتصاده وتفكيك بنية الدولة العراقية وسرقتها وسرقة ارشيفها وتفكيك والغاء مؤسسة الجيش والشرطة.البنى التحتية تحطمت في حرب النظام مع ايران ومع الكويت وفترة الحصار بحيث لم يسلم من هذا الخراب حتى النخيل لم يبقى من هذه البنية سوى اجهزة الموت والقتل من مخابرات وميليشيات فدائي صدام. من يسمع ان امريكا حطمت البنى التحتية كانما اثل اليابان وفرنسا والسويد.صحيح نحن خارج العراق ولكن بعد سقوط النظام لم نجد هناك اصلا شئ اسمه بنى تحتية ومدن العراق وبما فيها بغداد عبارة عن ارياف وقرى تفتقد للبنى التحتية الحضارية كمدن وليس قرى.البنية التحتية انتهت بعد حرب تحرير الكويت تماما هذه هي الحقيقة ت

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
بين التحرير والاحتلال....ضاع العراق / وليد يوسف عطو




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - صرخةُ وطنٍ حُر / محمد خالد الجبوري
- قصة قصيرة: الملح الرمادي / داود سلمان عجاج
- حديثُ الإنسان مع نفسه... بدايةُ الطريق إلى الحياة ... / خالد محمود خدر
- تأسيس الإبستمولوجيا الرقمية للوعي الحلمي Foundation of Digit ... / حمودة المعناوي
- حوزة النجف ... دراسة انثروبولوجية / طارق فتحي
- تبادل القصف الناري بين الولايات المتحدة وإيران بعد توقيع مذك ... / أحمد رباص


المزيد..... - الرئاسة اللبنانية: ترمب أكد لعون دعم واشنطن لاقتصاد لبنان وا ...
- ملك الأردن يحقق أمنية -الطفل شهم- ويدعوه لحضور مباراة الأرجن ...
- الرئاسة اللبنانية: عون يدعو ترامب للضغط على إسرائيل للانسحاب ...
- مسؤول أمريكي: واشنطن تُكثّف غاراتها على أهداف إيرانية بمحيط ...
- السودان يكذب تصريحات مستشار ترامب بشأن مفاوضات السلام
- اتفاق بيروت وتل أبيب.. جدل حاد بلبنان


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - بين التحرير والاحتلال....ضاع العراق / وليد يوسف عطو - أرشيف التعليقات - احتلال ام تحرير-3 - اسماعيل حمد الجبوري