أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - الفرنسيون وتكرار الحماقة الأمريكية / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - من الضحية؟؟؟؟؟؟ - عبد الله










من الضحية؟؟؟؟؟؟ - عبد الله

- من الضحية؟؟؟؟؟؟
العدد: 351144
عبد الله 2012 / 3 / 31 - 20:41
التحكم: الحوار المتمدن

يتكلم العلويين دائما بصيغة انهم ضحية و هذا اسلوب يهودي صهيوني بامتياز لجؤوا اليه مع الفلسطينيين و هو ناجح حتى الان لامتلاكهم الاعلام ،حيث في الوقت الذي يقتل العلويين من السنة منذ 50 عاما في داخل سوريا و يعتقلون و يغتالون و يفجرون و ينفون و يخطفون و مع ذلك فانهم يدعون انهم ضحية الاخوان في الثمانينات وضحية السلفيين في القرن الجديد مع ان اعداد شهدائنا تتجاوز عدد قتلاهم بالاف المرات ، اعترف ان جوابك كان مهذبا لان القاتل الذي تدافع عنه ليس مضطرا لان يصرخ ويبكي و يندب مثلي و كما تفعل نساؤنا و اطفالنا ،بينما لست مضطرا انت لحالة الهياج العصبي التي تنتابني انا عندما ارى نسائنا و ،اولادنا المغتصبين من قبل ميليشياتكم ،و ارى اجزاء من لحمنا المتناثر من قذائف مدافعكم التي لم تزر القرداحة او الجولان حتى الان ،و لذلك فانت هادئ و متزن و ترسل التحيات المهذبة من بلاد الحقيقة الحزينة،لماذا لا تعترفون بانكم الطائفيين الحقيقيين و لست انا لانني مجرد منفعل و لست الفاعل اي لست انا القاتل و انما المقتول او الضحية

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الفرنسيون وتكرار الحماقة الأمريكية / نضال نعيسة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - صرخةُ وطنٍ حُر / محمد خالد الجبوري
- قصة قصيرة: الملح الرمادي / داود سلمان عجاج
- حديثُ الإنسان مع نفسه... بدايةُ الطريق إلى الحياة ... / خالد محمود خدر
- تأسيس الإبستمولوجيا الرقمية للوعي الحلمي Foundation of Digit ... / حمودة المعناوي
- حوزة النجف ... دراسة انثروبولوجية / طارق فتحي
- تبادل القصف الناري بين الولايات المتحدة وإيران بعد توقيع مذك ... / أحمد رباص


المزيد..... - بدأ برنامجه العلاجي.. تحديث جديد من منتخب مصر بشأن إصابة محم ...
- الجيش الأمريكي يشن غارات جديدة على أهداف إيرانية
- بروكسل وواشنطن.. معارك السياسة والتجارة
- أكبر من سابقتها.. مسؤول أمريكي: الضربات الأمريكية على الأهدا ...
- الجماعة الإسلامية في لبنان: نؤكد أن معيار أي اتفاق هو حفظ ا ...
- الجماعة الإسلامية في لبنان: نطالب بأن يكون الانسحاب الكامل ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الفرنسيون وتكرار الحماقة الأمريكية / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - من الضحية؟؟؟؟؟؟ - عبد الله