أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - إحتيالٌ وتزوير / امين يونس - أرشيف التعليقات - لست بعثيا ولا مؤيدي النظام السابق - د.قاسم الجلبي






لست بعثيا ولا مؤيدي النظام السابق

د.قاسم الجلبي




- لست بعثيا ولا مؤيدي النظام السابق
العدد: 343095
د.قاسم الجلبي 2012 / 3 / 10 - 13:02
التحكم: الحوار المتمدن

مقالتك هذه ذكرتني بحادثه باءحد الصيادله المعدوم الاخلاق والظمير والخائن لقسم صيانه المهنه لخدمه المرضى,حكم عليه بالاعدام لاءنه كان يبيع كبسولات التتراسايكليين المفرغه من محتوياتها الاصليه والمعبئه بماده الطحين .بالرغم من دكتاتوريته كان صدام قاسيا مع هؤلائي المجرمين مصاصي دماء الفقراء المعدمين ,اين هوءلاء الحكام الحالين من ذلك يقول المثل العراق نامين ورجليهم بالشمس مع التقدير

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
إحتيالٌ وتزوير / امين يونس




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - مهزلة الانتخابات القادمة في العراق / احمد موكرياني
- العلاقات الروسية الأمريكية....بين التعاون والمواجهة / ندى أسامة ملكاني
- سلسلة ملاحظات-(٤---) / محسن عزالدين البكري
- لابد من إيقاف التدخل التركي في العراق / محمد باني أل فالح
- وانا لي من بهاء السواقي / سالم الياس مدالو
- مسيرات يوم القدس العالمي وسؤال المقاومة والتحالفات / عليان عليان


المزيد..... - روسيا تدين بشدة الإجراءات الإسرائيلية في القدس الشرقية
- نتنياهو عن اقتحام المسجد الأقصى وتطورات القدس الأخيرة: إسرائ ...
- عاجل: توتر العلاقات الإسبانية المغربية تجمع الاحزاب السياسية ...
- الصين نحو منعطف ديموغرافي يتوقع أن تكون له تداعيات كثيرة
- روسيا تدين بشدة الإجراءات الإسرائيلية في القدس الشرقية
- نتنياهو عن اقتحام المسجد الأقصى وتطورات القدس الأخيرة: إسرائ ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - إحتيالٌ وتزوير / امين يونس - أرشيف التعليقات - لست بعثيا ولا مؤيدي النظام السابق - د.قاسم الجلبي