تسألنى فى مداخلتك 27 عن ماهو المنطق فى إلحادى طالما أعتمد المعاينة والفحص والتحليل فهل اصبحت المعاينة والتحليل والفحص والمتابعة والرصد ليس منطقيا بينما إقرار العفاريت والجن شئ منطقى ************** نعم ليست منطقية ..الفحص ذاته والمعاينة ذاتها ليست ادوات منطق حسب تعريفات المنطق الذى اتيت انت بها الجن والغيبيات ليست منطقية فى حد ذاتها اذا فكرنا فيها بعيدا عن ايماننا بمصدر الخبر ولكن المنطقى ان نصدق بوجودها طالما ان المخبر بها هو الله كما نعتقد نحن وليس اى احد هوالذى اخبرنا يكون غير منطقى ان نصدق ان القران كلام الله ثم نكذبه هذا هوالغير منطقى
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
المنطق الدينى بين الهشاشة والسذاجة والهراء - خربشة عقل على جدران الخرافة والوهم (14). / سامى لبيب
|