أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - تعبتُ / منى حسين - أرشيف التعليقات - لم كل هذا الملل ؟؟؟؟؟ - غلبان عبدالواحد










لم كل هذا الملل ؟؟؟؟؟ - غلبان عبدالواحد

- لم كل هذا الملل ؟؟؟؟؟
العدد: 337737
غلبان عبدالواحد 2012 / 2 / 23 - 11:57
التحكم: الحوار المتمدن

عزيزتي الشاعرة الرائعة
ارى في كلماتك عنفوان
ممزوج بالقهر
والكبت
والثورة على الذات
وعلى الآخر
وربما على كل اشكال الحياة
التي اتسخت منها
لم كل هذا التشاؤم؟
يكفيك ان مازلت حيا ولت من الأحبة معدما....
تحياتي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
تعبتُ / منى حسين




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - موازين 2026: دي دي بريدجووتر تُغني عن الحرية منذ أكثر من 50 ... / أحمد رباص
- الراوي والكاتب / محمد محضار
- ( رحلات) ….وثيقة رصد بالقلم والعدسة / محمد حسين الداغستاني
- في فخ -العناوين-.. حين نُقصي المتنَ وننحازُ للأسماء / محمد خالد الجبوري
- كبار السن كنوز المجتمعات وحقوقهم أمانة في أعناق الجميع / سامح سعيد عبد العزيز
- مبدعون عراقيون في الذاكرة.. مازن صاحب الشمري / ا د ياس خضير البياتي


المزيد..... - رابع منتخب عربي يغادر كأس العالم 2026
- هل الضربات ضد إيران مؤشر على عودة الحرب؟.. مسؤول أمريكي يجيب ...
- مصر تشدد على محاسبة الدعم السريع في السودان
- صندوق النقد الدولي: الاقتصاد العالمي لا يزال بقوة متمحورا حو ...
- غارات أمريكية على إيران بعد هجوم على سفينة في مضيق هرمز
- ترامب يتهم إيران بانتهاك وقف إطلاق النار.. وطهران تنفي وجود ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - تعبتُ / منى حسين - أرشيف التعليقات - لم كل هذا الملل ؟؟؟؟؟ - غلبان عبدالواحد