الشرع اباح التعدد صحيح ولكنه شرط شرط بالغ الدقة الا وهو العدل بين النساء وقال نعالى {{وَلَن تَسْتَطِيعُواْ أَن تَعْدِلُواْ بَيْنَ النِّسَاء وَلَوْ حَرَصْتُمْ والغاية من التعدد هو السمياحية وانظر الى الغرب كيف عندهم الزني وكيف ان الرجل لا يتزوج على زوجنه ولكنه يصاحب 100 غيرها ويزني معهم عادي اما يتزوج تانية لالالا لا يجوز هل هذا ما تريدونه اف لكم واقول الى صاحبة التليق رقم 1 طنشيهم هذول الاشكال المريضه
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
هل كان سلوك محمد مطابقا لدعوته؟ / جهاد علاونه
|