|
|
رأي - سيمون خوري
- رأي
|
العدد: 30308
|
|
سيمون خوري
|
2009 / 6 / 30 - 04:37 التحكم: الحوار المتمدن
|
أحياناً يا صديقي يخشى المرء كتابة رأية بكل ما هو حاصل بصراحة ربما تفوق صراحة هيكل ، لكن نسترك على أمل البفاء على أمل بسيط في إمكانية التوصل الى صيغة بين فرقاء العمل الفلسطيني بعيدة عن منطق المحاصصة والتقاسم الثنائي بين فريقين . وكأن القوى الاخرى لم تضحي وتقاتل طيلة تلك السنوات من عمر القضية . ورغم أنه شئ مؤسف أن أن تنجر فتح الى موقف من هذا النوع لكن المؤسف أكثر أن القوى الاخرى يفترض أن تكون لها كلمة موحدة إزاء ما يجري ولأن بعضهم ملحق بذيل فتح وجزء من البعض الاخر بذيل حماس ومن الذيل لا يخرج سوى فما العمل؟( ..)
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا التراجع يا وفد فتح فى القاهرة !!!؟؟؟ / طلعت الصفدى
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
هل اقترب مستقبل السلام وانهاء النزاع في السودان ؟
/ فارس قائد الحداد
-
سوريا... دولةٌ فقيرة كانت تنتج حياةً، فاستهدفتها الإمبراطوري
...
/ احمد صالح سلوم
-
غواية الصوت الدافئ بقلم ليث غالب
/ مقداد مسعود
-
النوم والدماغ والسهر
/ مهند كاظم محمد
-
حوار في ملاحظات حول الكتابة ج٤
/ كاظم حسن سعيد
-
غزة بين خروقات الهدنة ومسار القاهرة
/ سري القدوة
المزيد.....
-
رئيس البلاد انتقده.. مدرب منتخب كوريا الجنوبية يستقيل بعد ال
...
-
مصر: جدل حول توسيع تملك الأجانب للعقارات مع استعداد الحكومة
...
-
-وول ستريت جورنال-: تعليق المفاوضات بين واشنطن وطهران بعد تب
...
-
تل أبيب وواشنطن.. تحالف على المحك
-
حظك اليوم الإثنين 29 حزيران/يونيو 2026
-
نصائح للتخلص من الإسهال في الصيف
المزيد.....
|