تحياتي لك سيدي انا فهمت من اية الحر بالحر والعبد بالعبد والانثى بالانثى هي تماما مثل الثأر بوقتنا الحالي بل هذه الاية هي مصدره وعندي لك سؤال بسيط لو ان حر من قبيلة ما قتل عبدا من قبيلة اخرى في هذه الحالة يكون القصاص والقتل للحر القاتل بالتأكيد لا لانه يخالف الاية ام على قبيلة الحر القاتل ان تقدم عبدا من عبيدها ليقتل عوض العبد القتيل طبق الاية والسؤال هو ما ذنب هذا العبد وهل يعقل ان الله يشرع هكذا احكام جائرة
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
عدالة الإنسان والعدل الإلهي / عدلي جندي
|