أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - أهل القرآن يتخبطون في تأويله 1-2 / كامل النجار - أرشيف التعليقات - سليمان الفقي - كامل النجار










سليمان الفقي - كامل النجار

- سليمان الفقي
العدد: 295759
كامل النجار 2011 / 11 / 6 - 19:55
التحكم: الحوار المتمدن

لك الشكر، كل الشكر على الزيارة الكريمة والإطراء على شخصي. وأنا أتفق معك أن أهل القرآن كالماسك العصا من نصفها لا يعرف أي طرف يعتمد عليه. القرآن يقول لمحمد (خذ صدقةً من أموالهم تزكيهم بها) لكنه لم يحدد لنا كمية الصدقة هذه، ويقول لنا (إنما الخمر والميسر والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه) لكنه لم يحدد لنا ماذا يُفعل بمن لا يجتنبها. ونفس الشيء يقال عن الربا. فبدون الرجوع إلى السنة القولية والعملية لا يمكننا فهم الإسلام
تحياتي لك


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
أهل القرآن يتخبطون في تأويله 1-2 / كامل النجار




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - كوكوش / مريم حميد
- ظاهرة العنوسة في لبنان.. أسباب ثقافية واجتماعية / جبار عودة الخطاط
- هل هناك قوة غير مرئية تلعب دورها أثناء التفاوض؟ / نور محمد يوسف
- كيف يمكن للتحيزات الضمنية أن تؤثر على عملية اتخاذ القرار في ... / نور محمد يوسف
- المدينة تعرف بالوجه المفتوش: الخطاب البصري للاوجه - قراءة سي ... / أروى عثمان
- أحوال المجتمع بين الشريعة والقانون / صباح علي السليمان


المزيد..... - تطورات مفاوضات صفقة تبادل الأسرى وثبات موقف حماس
- تامر أمين…انتقادات للمذيع المصري بسبب تصريحاته بإلغاء الفلسف ...
- الجزائر تعلن ضبط شحنة أسلحة وإيقاف 21 شخصا بتهمة الانتماء لـ ...
- جدري القردة: منظمة الصحة العالمية تعلن حالة طوارئ صحية عالمي ...
- غزة: كيف أدى تدمير مرافق الصرف الصحي إلى تلوث ساحل القطاع؟
- بعد مرور أكثر من 10 أشهر على الحرب.. عباس يعلن عزمه زيارة قط ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - أهل القرآن يتخبطون في تأويله 1-2 / كامل النجار - أرشيف التعليقات - سليمان الفقي - كامل النجار