شكرًا لاحتكامك للمنطق و لكن هل من المنطق ان اصدق انسان ليس فقط كذب بل احل الكذب أيضاً ؟ أليس من المنطق انه ارتكب ما احل ؟ فقد ارتكب من قبل ما حرم ؟ فاستثنى نفسه من عدد الزوجات و استثنى نفسه من احترام شهور العدة ؟؟ الم نعد الان بفضل المنطق الى نقطة الابتداء أليست هذه هى الدائرة المفرغة ؟؟؟ أليس هذا هو المعنى الهندسي للف و الدوران ؟؟؟ بالمنطق كيف الله القدوس يحل الكذب ؟؟؟ اسميته تقية اسميته معاريض اسميته خداع ؟؟؟ لماذا لا نصدق و يكون أجرا على الله ؟ بدون ضمير حي هذا النقاش لن يكزن له فائدة
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
...مصداقية الوحى الجبريلى و الوحى المحمدى و عورهما – الجزء 2 من 4 أجزاء / أنون بيرسون
|