أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - النبي الميمون وكنز بن النظير المدفون . / عساسي عبدالحميد - أرشيف التعليقات - رد علي تعليق - احمد










رد علي تعليق - احمد

- رد علي تعليق
العدد: 2900
احمد 2008 / 12 / 30 - 08:02
التحكم: الحوار المتمدن

الاخ عصام
انت تقول ان السيرة -النبوية- لابن هاشم لا يعتد بها لأنها كتبت بعد وفاة الرسول عليه السلام ب150 عام
ما رايك ان القران نفسه بالصوره اللتي هو عليها الان لم يكن موجودا في عصر الرسول بل ظهر ايام عثمان اي بعد سبعين سنه تقريبا فاذا السيره غير صحيحه برايك لانها كتبت بعد وفاه الرسول فهل هذا ينطبق علي القران والتفاسير وكل احداث التاريخ


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
النبي الميمون وكنز بن النظير المدفون . / عساسي عبدالحميد




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - الرُّوحُ جوار (قصيدة) / عبد المنعم أديب
- أم القطط / محمد الدرقاوي
- الحرب واستجابات الصدام الحضاري: روسيا والصين وإيران.. والدرس ... / حاتم الجوهرى
- تعزية للقائد الأعلى للجيش السوداني في نجله محمد عبدالفتاح ال ... / عبير سويكت
- الإرادة الحرة والملائكة المتمردين في فلسفة العصور الوسطى / محمد عبد الكريم يوسف
- -التغيير التحويلي- ودوره في الكفاح من أجل المناخ والحياة الب ... / محمد عبد الكريم يوسف


المزيد..... - في زيارته الأولى.. ما الذي دفع أمريكي لشراء منزل بإيطاليا خل ...
- تقتل شخصاً كل 3 دقائق.. إليك العلامات التي يجب أن تكون على د ...
- الغلاف الفني الأصلي لأول رواية في سلسلة -هاري بوتر-.. للبيع ...
- منع الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة من دخول الأراضي الفرنسية ب ...
- إعلام مصري يتحدث عن تقدم ملحوظ بمفاوضات وقف إطلاق النار وإطل ...
- الأرجنتين ترفض تصريحا -افترائيا ومهينا- من وزير إسباني بحق ا ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - النبي الميمون وكنز بن النظير المدفون . / عساسي عبدالحميد - أرشيف التعليقات - رد علي تعليق - احمد