أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - اجابتي على تعليق طارق الجراكي في 2/1/2011 / نهاد كامل محمود - أرشيف التعليقات - شكرا استاذي- طارق عبد الله الجراكي - نهاد كامل محمود










شكرا استاذي- طارق عبد الله الجراكي - نهاد كامل محمود

- شكرا استاذي- طارق عبد الله الجراكي
العدد: 282403
نهاد كامل محمود 2011 / 10 / 5 - 12:20
التحكم: الحوار المتمدن

جواب الكاتب على التعليق رقم -1
لك شكري واحترامي ايهاالاستاذطارق الجراكي المحترم.وشكرا اخرلقبولك اعتذاري عن تأخيرالاجابة للاسباب التي ذكرتهاانا في اجابتي.ياسيدي الجليل ان الحلال والحرام مذكور في القران الكريم بصورة واضحةومفصلةعربياحسبما مذكور في القران.اما الفقهاء فهم شريحة (اغلبهم) لصيقة بالاسلام من بعد وفاة رسول الله وبلا جذور ولم يكن لهم وجود على الكرة الارضية في زمان الرسول(ص) كما لم يرد ذكرهم في القران الكريم ولا حتى في مجالس الرسول .. ولذلك نرى ان السنة منهم قد اختلقوا شريعة وكذلك الشيعة منهم قد اختلقوا شريعة اخرى وكلاهما اسموها الشريعة الاسلامية رغم التناقض في متنيهما .. وكل من هاتين الفئتين السنية والشيعية قد ابتكروا ثوابت تختلف عن الاخرى ولكن كل منهما اسماها ثوابت الاسلام ان ما وضعه فقهاؤنا السنة والشيعة والذي يناقض كلام الله ليس هو اسلامنا ولا هو شريعتنا ولا هو ثوابت لديننا الاسلامي .. اسلامنا في كلام الله سبحانه وفي حديث الرسول الذي لا يمكن الا ان يطابق كلام الله تماما .. وليس اسلامنا فيما يفسره لنا على هواهم فقهاؤنا الاجلاء .
اكرر لك شكري ياسيدي ممزوجا بمحبتي واحترامي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
اجابتي على تعليق طارق الجراكي في 2/1/2011 / نهاد كامل محمود




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - بين النمَّام الكلاسيكي والمعاصر / ماجد ع محمد
- العدالة المذبوحة: قصة نزار بنات والقاضي محمود خليف / محمود كلّم
- حديث البيدق/ طوفان الأقصى حتى لا ننسى (388) / نورالدين علاك الاسفي
- كير ستارمر، رئيس الوزراء البريطاني، يعلن استقالته من منصبه / أحمد رباص
- جاذبية مخملية . بلون وردي / رائدة جرجيس
- الحق الفلسطيني وإنهاء الظلم التاريخي / سري القدوة


المزيد..... - تصريح -مفاجئ- من خوليان ألفاريز عن مستقبله بعد مباراة الأرجن ...
- الاحتلال يغيب طالباً عن امتحانات الثانوية العامة بالخليل وسط ...
- قاذفات -تو-160- الاستراتيجية الروسية تنفذ طلعة جوية مجدولة ف ...
- سهم -سبيس إكس- يتراجع 10% بعد طرحه الأولي التاريخي
- مسقط وطهران تبحثان ترتيبات مضيق هرمز وضمان أمن الملاحة فيه ...
- نتنياهو: لن ننسحب من المنطقة الأمنية


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - اجابتي على تعليق طارق الجراكي في 2/1/2011 / نهاد كامل محمود - أرشيف التعليقات - شكرا استاذي- طارق عبد الله الجراكي - نهاد كامل محمود