بعد التحية عندما ذكرت قوادة ابراهيم على سارة, انما انتقدت من ينتقد الدين من هذه الزاوية المذكورة في التوراة, ليس من اجل الصاق تهمة القوادة بابراهيم, كما انتقدت من ينتقد الدين من زاوية نبي الاسلام تجاه عائشة وتأويل هذا السلوك حسب رؤيته فانا لم اطعن بابراهيم الثائر المتمرد, وافهم ما تقرا قبل ان ترد اما بالنسبة للجزء الثاني من ردك فمن الواضح ان اسلوب التهكم الذي اتبعته يدل على عدم قدرتك على الرد في هذا الجزء لعدم فهمك له فلم تجد سوى اصطفاف كلمات باسلوب تهكمي, , واضعا نفسك في موضع من يرفض الراي الاخر, في موقع يحمل اسم الحوار والمتمدن ودمتم
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
فلسطين ذبيحة على مذبح يهوه والمسيح والله الإسلامى - تديين السياسة أم تسييس الدين (10) / سامى لبيب
|