أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - اسماء الله الحسنى – ماذا لو نسبناها لأنفسنا ؟ / كامل السعدون - أرشيف التعليقات - لم افهم اي شى - lana










لم افهم اي شى - lana

- لم افهم اي شى
العدد: 253572
lana 2011 / 7 / 2 - 08:39
التحكم: الحوار المتمدن

انا لم افهم اي شى هل انت تكفر بالله ام ماذا.واستغفر الله على قراتي موضوعك

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
اسماء الله الحسنى – ماذا لو نسبناها لأنفسنا ؟ / كامل السعدون




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - ليبيا بين الحوار المُهيكل والحل الامريكي / عيسى مسعود بغني
- مها الغرابي تكتب عن (دعابل) لرياض داخل / داود السلمان
- معركة من أجل الأراضي الألبانية: ما تفصح عنه «ثورة طيور الفلا ... / مراسلات أممية
- كلمة في التجمع الاحتجاجي في مدينة قامشلو ضد سوء الأوضاع الاق ... / اكرم حسين
- حاول المستوطنون إحراق منازل الفلسطينيين... لكنهم اختاروا الق ... / جدعون ليفي
- قراءة في كتاب الفساد في العراق للدكتور فجر جودة / قاسم حسين صالح


المزيد..... - -يا له من خاسر-.. بايدن يهاجم ترامب بعد عامين من آخر مناظرة ...
- بالوثيقة.. اعتقال وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع علي معارج
- ماذا نعرف عن قصة أول رئيسة جمهورية في التاريخ؟
- هرمز يشتعل مجدداً: ضربات متبادلة بين طهران وواشنطن.. وتحذير ...
- من غرف العمليات إلى طوابير الإغاثة: مأساة النساء الحوامل في ...
- الحكمة الدولية صابرين علان تختتم مشاركتها في بطولة العالم لل ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - اسماء الله الحسنى – ماذا لو نسبناها لأنفسنا ؟ / كامل السعدون - أرشيف التعليقات - لم افهم اي شى - lana