أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - رد على تعليقات موضوع ساكلوجية زواج محمد الامين من عائشه ام المؤمنين / زينب عبد العزيز - أرشيف التعليقات - لماذا تكتبين بإسمين مختلفين ؟! - زاهر زمان










لماذا تكتبين بإسمين مختلفين ؟! - زاهر زمان

- لماذا تكتبين بإسمين مختلفين ؟!
العدد: 249341
زاهر زمان 2011 / 6 / 19 - 13:09
التحكم: الحوار المتمدن

الكاتبة المحترمة
لقد لاحظت أن لك مقالاً واحداً على نفس الصفحة بإسمين مختلفين وقد أرسلت لك مداخلة على مقالك بإسمك الآخر زينب الصبيعى ولازال عندى سؤال : ماذا تقولين فى مباركة محمد لعملية شق أم قرفة الى نصفين بأسلوب وحشى بواسطة أحد صحابته ؟ هل ذلك أيضاً من عصمة الأنبياء التى أكثر المفكرون الاسلاميون الحديث عنها وخاصة عصمة محمد ؟
تحياتى


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
رد على تعليقات موضوع ساكلوجية زواج محمد الامين من عائشه ام المؤمنين / زينب عبد العزيز




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - دورة كأس العالم لكرة القدم 2026 – الجزء 5 /7 / الطاهر المعز
- هوس الحقيقة / محمد بسام العمري
- كيف نظرت الدراسة الإيطالية إلى التغير المناخي في العراق(المق ... / عبد الكريم حسن سلومي
- هوامش وملحقات : اليوم الحالي من أين يأتي وإلى أين يذهب / حسين عجيب
- في ذكراه ال ٨٠ ماهي مصادر تاريخ الحزب الشيوعي السو ... / تاج السر عثمان
- عن -علوية- نظام الأسد / راتب شعبو


المزيد..... - نتيجة مفاجِئة.. مكملات أوميغا 3 لا تعزز الذاكرة أو القدرات ا ...
- لن تصدق أنها رمال.. منحوتات شديدة الواقعية على شاطئ بكوريا ا ...
- التفّ حبل للصيد حول ذيله.. شاهد لحظة تحرير حوت أحدب صغير
- على الخريطة.. تفاصيل زلزال فنزويلا وما قد لا تعلمه
- ما عليك معرفته عن جولة روبيو في الخليج وآخر التطورات؟
- -رقم غير مسبوق-.. إيران تكثف عمليات الإعدام بسرعة وسط شح الإ ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - رد على تعليقات موضوع ساكلوجية زواج محمد الامين من عائشه ام المؤمنين / زينب عبد العزيز - أرشيف التعليقات - لماذا تكتبين بإسمين مختلفين ؟! - زاهر زمان