|
|
اخي واصف شنون , الله بالخيــــــــر ...؟! - وليد مهدي
- اخي واصف شنون , الله بالخيــــــــر ...؟!
|
العدد: 243020
|
|
وليد مهدي
|
2011 / 5 / 29 - 09:23 التحكم: الحوار المتمدن
|
تحية للكاتب ولما كتب .... ولا ادري إن كان يعيش في العراق أم خارجه ...؟؟
اخي الكريم الله بالخيــــــر
في قائمة مواضيعك التي اراها جانباً هنا لا تؤشر ولو بموضوع واحد رفضك احتلال العراق و انتهاك سيادته ...!
من لا يعير اي اهتمام اخي الكريم للثوابت الوطنية , هو ليس في محل الحديث قطعاً عن قيمة تكلفة - الاوتفت - وما اذا صنعته الصين الشعبية و الجمهورية الإسلامية ....
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
إستعراض القنابل الموقوتة... / واصف شنون
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
القوس القصصي العاطفي والذات المبدعة
/ خالد جودة أحمد
-
كيف لا اشعر بالحزن والقلق ؟
/ كاظم فنجان الحمامي
-
نعم للخيانة... لا للتخوين: نحو مسطرة وطنية لفرز المواقف
/ خورشيد الحسين
-
حوار مع الدكتور الفنان يحيى إبراهيم
/ كمال الموسوي
-
زيطة فارغة !!
/ حسن مدبولى
-
الصبر والصود صنعا لإيران الانتصار
/ مزهر جبر الساعدي
المزيد.....
-
كرسي النخيل في مصر..هكذا انتقلت قطعة ديكور من الريف إلى تصمي
...
-
ستارمر يعلن استقالته من رئاسة الوزراء في بريطانيا
-
شاهد.. حريق هائل في مستودع يتسبب بحالة الطوارئ في كاليفورنيا
...
-
محافظ البنك المركزي الإيراني: إحراز تقدم ملحوظ في الإفراج عن
...
-
مصدر لـCNN: إسرائيل تدرس إعلان -انسحابات رمزية- من لبنان
-
ستارمر: سأطلب من حزب العمال تحديد جدول زمني لاختيار خليفة لي
...
المزيد.....
|