عندما تقول وتكرر ( النص ليس صريحا وكلتا الحالتين جائز بنفس الاحتمالية) فانت بالقطع تنافي ماجاء بالقران من مثل : تلك ايات الكتاب المبين , ايات بينات... فقط اود ان احيط حضرتك علما بان من اقتنع بان القران او غيره من الكتب الدينية ليسوا منزلين من السماء فهو لن ينتظر داروين ولا نظريته حتى يثبت عدم ايمانهم فاحساسهم وعقلهم قد رسخ في انفسهم ذلك الموقف من الدين فرضية المصيدة التي تتحدث عنها استاذي الكريم تؤكد فعلا ان هذا الله هو خير الماكرين احتراماتي
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
محاولة في فهم ما وراء البناء الأسلوبي للنص القرآني في بداية الخلق / بشار الاحمد
|