|
|
رد - صلاح التميميي
- رد
|
العدد: 225745
|
|
صلاح التميميي
|
2011 / 3 / 18 - 18:38 التحكم: الحوار المتمدن
|
ايها الزملاء الاعزاء..بعد التحية :كما تعلمون أن جميع الجهاز الاداري في الدولة يحكمه قانون سلم رواتب موظفي الدولة لسنة 2008 واي زيادة على رواتب الموظفين يحتاج الى تشريع من البرلمان.ولكن هنالك المادة 15 من هذا القانون تسمح لمجلس الوزراء بمنح مخصصات تتراوح من 10% الى 50% وان النقابة قد طالبت الامانة العامة لمجلس الوزراء انطلاقا من هذه المادة بصرف مخصصات مهنية للمعلمين والمدرسين مقدارها 150 ألف دينار وقد اصبحت الآن بيد البرلمان وقدمت الى مجلس الوزراء من ضمن المطالب.ونسأل الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه خير العباد والبلاد.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .صلاح التميمي نائب النقيب
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
من أجل بناء شراكة حقيقية بين نقابة المعلمين ووزارة التعليم العالي والتربية / صلاح حسن التميمي
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
المقعد الأخير
/ رانية مرجية
-
كوردستان الجغرافية والتقسيم السياسي شعب واحد في أربع دول — ب
...
/ مروان فلو
-
هل يسعى الزيدي في قراراته الأخيرة لتغيير النظام ام تجميله
/ ادهم ابراهيم
-
كربلاء فكرة !!
/ حسن مدبولى
-
البحث عن (رموت) مفقود
/ كاظم فنجان الحمامي
-
قراءة في رواية كمطر ملون أو أكثر لسمير ألوغازي
/ بهيج حسن مسعود
المزيد.....
-
مخاط الحلزون على الوجه.. هل هذا أغرب مصدر لمستحضرات الجمال ا
...
-
نوادي القراءة الصامتة.. كيف تدعم صحة الدماغ وتحفّز التركيز؟
...
-
-العيون الخمس- توجه تحذيرًا صارخًا للحكومات بـ-التحرك الآن-
...
-
روبيو: لم نناقش مع دول الخليج موضوع إنشاء صندوق إعادة إعمار
...
-
المغرب يفوز على هايتي ويتأهل للدور الـ32
-
3 احتمالات فقط.. من سيكون منافس المغرب في دور الـ32؟
المزيد.....
|