أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - لماذا يجب أن نفخر بالعلوي2؟ / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - بعدين منتفاهم - قاهر علوي










بعدين منتفاهم - قاهر علوي

- بعدين منتفاهم
العدد: 219080
قاهر علوي 2011 / 2 / 20 - 01:30
التحكم: الحوار المتمدن

طال الزمن او قصر سياتي الوقت الذي نتفاهم فيه جيدا يا نضال اعدك.

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا يجب أن نفخر بالعلوي2؟ / نضال نعيسة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - شيطنة قطر عبر نشر التقارير الاسرائيلية / عبدالحكيم سليمان وادي
- من قصيدة : غبـــار يملأ العروق / أمين أحمد ثابت
- كردستان العراق ..بين السلفية التكفيرية ودعم السلطات لها / محمد فاتح حامد
- اتفاق جنيف و تحوًلات الصراع الإقليمي : نحو توازنات جديدة في ... / البشير عبيد
- دورة كأس العالم لكرة القدم 2026 – الجزء 5 /7 / الطاهر المعز
- هوس الحقيقة / محمد بسام العمري


المزيد..... - قهوة بالبيض النيء..هذا ما ستجده بفنجانك في فيتنام
- أوقات شرب الماء من الصباح حتى المساء لترطيب الجسم
- زلازل قوية تضرب 3 مناطق مختلفة في غضون ساعات قليلة.. ماذا قا ...
- لجنة تحقيق مستقلة تابعة للأمم المتحدة تخلص إلى أن إسرائيل تس ...
- موسكو: على أرمينيا أن تختار بين البقاء في معاهدة الأمن الجما ...
- روسيا.. مقتل 4 أشخاص بينهم طفل باعتداءات أوكرانية بالمسيرات ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لماذا يجب أن نفخر بالعلوي2؟ / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - بعدين منتفاهم - قاهر علوي