أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الغوامض المرتبة تثير القلق (برقيات جديدة) / سيد القمني - أرشيف التعليقات - لقد نزل سيف داموقليس - بشارة خ.ق






لقد نزل سيف داموقليس

بشارة خ.ق




- لقد نزل سيف داموقليس
العدد: 218217
بشارة خ.ق 2011 / 2 / 17 - 17:58
التحكم: الحوار المتمدن

كان مبارك دائما يلوح بخطر الاخوان وانه الرادع لهم والمانع للدولة الدينية وفي الحقيقة فان مبارك ونظامه الغير مبارك اتاح لهم ولفكرهم الوهابي بالتغلغل في جميع مفاصل الدولة المصرية والان من شرم الشيخ ينفذ تهديده لينطبق المثل القائل ما بتعرف خيره الا ما تجرب غيره. لنتذكر ان مبارك الخراب الذي عم البلد هو ابن الجيش المصري وكان رئيسه طيلة ثلاثة عقود, فلا استبعد ابدا ان يمكّن الجيش والنظام الاخوان من الانقضاض على السلطة بحكم العدد بعيدا عن الاعتراف باللعبة الديمقراطية وميثاق حقوق الانسان وبعيدا عن الاعتراف بمبدا تداول السلطة, هنالك بوادر واضحة لذلك
تتوالى الاخبار عن تورط النظام المصري في العمليات الارهابية بقيادة العادلي والغريب انه منذ ابتداء ثورة اللوتس لم يقع اي اعتداء على مسيحيي العراق بل هنالك تسريبات عن تورط ضباط من الشرطة المصرية بالتنسيق مع القاعدة في العراق وتوفير الدعم المادي واللوجستي لها في تفجير كنيسة سيدة النجاة (ثلاث من اصل اربعة من الارهابيين كانوا مصريين) والاعتدائات على الاقلية المسيحية وقد بدات تتكشف خطة لهجرة ملايين المصريين للعراق لترجيح كفة السنة بمباركة ودعم سعودي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الغوامض المرتبة تثير القلق (برقيات جديدة) / سيد القمني




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - ليلة استثنائية مع -برحيتي- / كمال الموسوي
- مغالطات الفلسفة المثالية / علي محمد اليوسف
- رؤية سياسية للمناقشة الحلقة الثانية: توصيف وتحليل موقف الدول ... / كاظم حبيب
- فنجان القهوة . . وماوراءه / ادهم ابراهيم
- الصحة والأمان تخلق السعادة للإنسان / فلاح أمين الرهيمي
- في الرد على مقالة ، اليسار واغتيال الدولة - محمد علي مقلد / غسان الرفاعي


المزيد..... - مشعل بن ماجد يتصدر بحث غوغل السعودية بعد تعيينه مستشارا للمل ...
- بعد الاتصال الهاتفي.. الكرملين يدرس اقتراح بايدن للقاء بوتين ...
- بالصور.. أردوغان وزوجته بمنزل مواطن تركي على مائدة إفطار
- بايدن يؤكد أنه -حان الوقت لإنهاء أطول حرب خاضتها الولايات ال ...
- مشعل بن ماجد يتصدر بحث غوغل السعودية بعد تعيينه مستشارا للمل ...
- بالصور.. أردوغان وزوجته بمنزل مواطن تركي على مائدة إفطار


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الغوامض المرتبة تثير القلق (برقيات جديدة) / سيد القمني - أرشيف التعليقات - لقد نزل سيف داموقليس - بشارة خ.ق