أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ينار محمد في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: آفاق حركة تحرر المرأة في العراق، اليسار والاسلمة. / ينار محمد - أرشيف التعليقات - العزيزة ينار - خالد سليمان






العزيزة ينار

خالد سليمان




- العزيزة ينار
العدد: 208044
خالد سليمان 2011 / 1 / 18 - 00:09
التحكم: الكاتب-ة

العزيز ة ينار تحية
ان احد سمات الشيوعيين وهي الدفاع عن المساوة بين البشر بكل الوانه واجناسه اما اذا كان هناك ناس يعتبرون انفسهم شيوعيين ومنظمون تحت سقف واحد ويناضلون من اجل المساوات ويغبن فيهم عناصر بسبب الجنس ماذا بقت من شيوعيتهم ولماذا يدعون الشيوعية ,أذا يطبق المثل الذي يقول اذا نزعنا عمامة السيد من رأسه سوف يكون كبقية العامية لان السيد هو سيد بعمامته اما الشيوعيون الذين من سماتهم الدفاع عن حقوق المرأة اذا جرد من هذا الميزة فماذا بقت من شيوعيته
اذا حقا ندعي الشيوعية لانحتاج الى كوتا عنصري


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ينار محمد في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: آفاق حركة تحرر المرأة في العراق، اليسار والاسلمة. / ينار محمد




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - باب الشيخ حافلة بالتاريخ...ح6 / عبد الخالق الفلاح
- اللغة . / سعد سوسه
- حي الشيخ حراج لنا ، ولقد ورثنا إياه ، طبيب 👨‍⚕ ... / مروان صباح
- الصاروخ الصيني التائه في دهاليز الإعلام المسيسْ ...! / آدم الحسن
- ماذا يريد منا الله؟ / عباس علي العلي
- عروس ميتة / أماني الراشد


المزيد..... - السعودية تعلن عزمها إقامة شعيرة الحج بـ-ما يكفل صحة وسلامة ا ...
- شاهد.. لقطات جديدة من الاشتباكات بين فلسطينيين والشرطة الإسر ...
- السعودية: 13 حالة وفاة و942 إصابة جديدة بكورونا
- العراق يسجل 4167 إصابة و30 وفاة بفيروس كورونا
- السعودية تعلن عزمها إقامة شعيرة الحج بـ-ما يكفل صحة وسلامة ا ...
- شاهد.. لقطات جديدة من الاشتباكات بين فلسطينيين والشرطة الإسر ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ينار محمد في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: آفاق حركة تحرر المرأة في العراق، اليسار والاسلمة. / ينار محمد - أرشيف التعليقات - العزيزة ينار - خالد سليمان