أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - لماذا يجب أن نفخر بالعلوي2؟ / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - حاول قليل من الخجل والحياء يا داية - معاوية علي










حاول قليل من الخجل والحياء يا داية - معاوية علي

- حاول قليل من الخجل والحياء يا داية
العدد: 206965
معاوية علي 2011 / 1 / 15 - 12:07
التحكم: الحوار المتمدن

هل كل مصائب العالم منذ ملايين السنوات سببته السنة. ماهذا السخف والخلط. اذا لم تعجبك ثورة تونس وتسفه بها باحتقار مشين لارواح التونسين الذين ماتوا بسبيل الحرية وكل شيء تعود به للسنة فانت مريض ببارانويا ابشع من الناس الذي تنتقد. ومحاولتك المكشوفة للتحرض الطائفي اوضح من الشمس ولولا بدأ الكاتب بطريقة ليست مناسبة لموضوع غير مناسب لكانت الفرصة لم تتاح لك لتصرع راسنا بهالسخافات. انت لاتنقد الدين بل انت اكبر معين للمتطرفين ولديك اجندة ليست لا نظيفة ولا وطنية

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا يجب أن نفخر بالعلوي2؟ / نضال نعيسة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - عرش من زجاج تحت أقدام الظل / الحسان عشاق
- في كشف حمة الهمامي و اليسار الاصلاحي / سامر بن عبد السلام
- المعلقة السودانية موديل جريمة حرب فرعونية!! / فيصل الدابي
- أقدام وأفواه / علي جاسم ياسين
- طارق ناجح يكتب : عندما تسافر الأحلام / طارق ناجح
- على هامش اليوم العالمي للأرامل : نساء يرغمن على تحمل أعباء أ ... / بوشعيب حمراوي


المزيد..... - سحب اعتماد معلق باراغواياني من مونديال 2026 بسبب انتقاده مسؤ ...
- مجلس الأمن الدولي يصادق بالإجماع على مشروع قرار لتعزيز المس ...
- -الإقامة الذهبية- في لبنان: لماذا أثار مشروع لجذب المستثمرين ...
- حادث غرق مأساوي للاعب جزائري شاب في فرنسا
- تدشين محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبو ظبي
- بعد الفوز على الأردن.. هذه سيناريوهات تأهل الجزائر إلى دور ا ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لماذا يجب أن نفخر بالعلوي2؟ / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - حاول قليل من الخجل والحياء يا داية - معاوية علي