أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - لماذا يجب أن نفخر بالعلوي2؟ / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - رد للاستاذ نضال - محمود داية










رد للاستاذ نضال - محمود داية

- رد للاستاذ نضال
العدد: 206650
محمود داية 2011 / 1 / 14 - 17:18
التحكم: الحوار المتمدن

ما احببت ان اقوله باعتقادي ان الاديان جميعا ذات بني غيبية ومن منشأ ارضي ولكن الصفات الموجودة بالدين العلوي والطائفة العلوية الكريمة يجعلها غير معادية لبقية البشر ولانها عبر رحلتها التاريخية استطاعت ان تميز بين الديني والدنيوي منذ فترة مبكرة, وهذا يساهم في بناء الدولة العلمانية في بلد هم موجودين فيه اذ انهم لا يعرقلونها مطلقا من هذة الناحية بل هم عنصر ايجابي في مساندة الدولة العلمانية كما في تركيا مثلا,وهذان العنصران اي الدولة العلمانية وداعميها يجب ان يكونا اقوياء ضد قوى ظلامية متربصة بشكل دائم وتملك العدة.اما بشأن مناشدة الاخ بشار فقصدي ان يسمح للتيارت الظلامية في المعارضة السورية ان تبث منتدياتها في سوريا بل ان يساعدها ويترجمها الى العالم ,لكي يقول للسوريين تفضلوا هذه هي المعارضة الظلامية ويفضحها في العالم ايضا وهي فكرة خيالية نوعا ما, لان كل مايكتبوه يقع تحت طائلة المسؤولية جنائيا ويجرجرهم الى الحبوس في اي بلد هم فيه ولكن هذا صعب لانهم يعملون تحت حماية اجهزة استخبارية

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا يجب أن نفخر بالعلوي2؟ / نضال نعيسة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - الحسين بين البكاء والوعي / صادق حسن الناصري
- مسرحية الدرس ومضامينها / مضر خليل عمر
- في إيران، المواجهة والصراع ضد الدكتاتورية والاستبداد مستمران / سعاد عزيز
- تفسير القرطبي بين الجلالة العلمية ومآخذ المنهج / الناصر خشيني
- حين تتوقف المدافع وتبدأ الهتافات 🧏‍♂🗣… / مروان صباح
- المال السياسي الخليجي، انهيار الهيمنة الأمريكية، وصعود الإرا ... / احمد صالح سلوم


المزيد..... - كان من أشد مؤيديه لعقود.. تاكر كارلسون يسحب دعمه للحزب الجمه ...
- رسالة مرتبطة بقضية نانسي غوثري تزعم أنها ماتت بعد اختطافها
- وقفة احتجاجية بغزة: الإبادة الإسرائيلية مستمرة بأدوات جديدة ...
- سلطنة عُمان وإيران تؤكدان الحفاظ على عبور مضيق هرمز -بلا رسو ...
- بوتين يصدر مرسوما بتعيين رئيس أوسيتيا الجنوبية مستشارا له
- حزب العمال يطيح بستارمر بعد هزيمة قاسية في انتخابات محلية


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لماذا يجب أن نفخر بالعلوي2؟ / نضال نعيسة - أرشيف التعليقات - رد للاستاذ نضال - محمود داية