أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - من الذي تغير؟,, نحن أم الصهيونية؟ / خالد أبو شرخ - أرشيف التعليقات - رد الى خالد أبو شرخ - كريم العلوي










رد الى خالد أبو شرخ - كريم العلوي

- رد الى خالد أبو شرخ
العدد: 204418
كريم العلوي 2011 / 1 / 8 - 19:43
التحكم: الحوار المتمدن

العروبة كما اعرفها انا وكثير مني هي حركة عالمية عنصرية امبريالية استعمارية فاشية. هذه الحركة ابادت عشرات الشعوب وهويتهم وبهذا تعتبر اخطر واكبر حركة عنصرية في التاريخ البشري. انا استنكر ماتقوم به اسرائيل والصهيوية ضد الشعب الفلسطيني. لكن جرائم اسرائيل والصهيونية يمكن مقارنتها بجرائم كل محتل ولا يمكن مقارنتها بجرائم اكبر حركة عنصرية في التاريخ وهي العروبة.
هل قرات ماكتبه ابن خلدون عن ابادة شعوب الارض من طرف العرب؟ خذ مثلا بسيط ..الامازيغ الان في القرن الواحد والعشرين لا يحق لهم تسمية ابنائهم باسماء امازيغية, بينما تمنح اسرائيل الفلسطينين حق تسمية ابنائهم بتسميات عربية. شوارع الحي الذي اسكن فيها تحمل اسماء فلسطينية عربية ولا تحمل اسم امازيغي واحد. وعندما احتج بعض الامازيغ دخلت قوات الاحتلال العربي بالرصاص وقتلت اطفال ونساء. في المغرب مثلا توجد مقابر جماعية دفن فيها الامازيغ. يااخي الصهيونية خطر, لكن العروبة اخطر. هل ابادت اسرائيل الفلسطينيين بالغازات السامة كما فعلت العروبة بالاكراد؟ هل احرقت اسرائيل اطفال ونساء فلسطينيين احياء كما فعلت العروبة في درفور؟


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
من الذي تغير؟,, نحن أم الصهيونية؟ / خالد أبو شرخ




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - تعلم كيف تصمت / للاإيمان الشباني
- قطرغيت: المال كأداة جيوسياسية استعمارية — من الدوحة إلى بروك ... / احمد صالح سلوم
- موقف الشيخ الشعراوي من هزيمة 1967 / رحيم فرحان صدام
- نيتشة والعدمية العملية: قيمة الفن ومأزق الوجود (7-15)/ إشبيل ... / أكد الجبوري
- تحديات تنمية مأسسة المثقف العضوي - الغرامشي (4-5)/ الغزالي ا ... / أكد الجبوري
- السنة في لبنان:أزمة زعامة ….وزحمة مستزعمين / خورشيد الحسين


المزيد..... - حين تتوقف الحروب عن إنتاج النهايات
- بين ملاحقة حكيمي قضائياً ولهيب الصيف في الجزائر: مفارقات الم ...
- أسطورة إيطاليا كانافارو يفاجئ الجميع بطلب مثير لرونالدو بعد ...
- أدوية التخسيس تظهر فائدة غير متوقعة لخصوبة الرجال
- خمسة فحوصات أساسية للأشخاص فوق 35 عاما
- اكتشاف جديد على تيتان وبلوتو يعزز فهم الكيمياء العضوية خارج ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - من الذي تغير؟,, نحن أم الصهيونية؟ / خالد أبو شرخ - أرشيف التعليقات - رد الى خالد أبو شرخ - كريم العلوي