|
|
تعليق11 الاخت سارة احمد - يونس حنون
- تعليق11 الاخت سارة احمد
|
العدد: 188463
|
|
يونس حنون
|
2010 / 11 / 26 - 19:28 التحكم: الكاتب-ة
|
سلمت يداك يادكتور يونس انا ارى ان الغيره العمياء من الغرب تجعلهم يتهجمون عليهم ويؤلفون القصص عنهم لااعرف من اين ياتون بحشو الكلام هذا؟؟؟
اليس ملكهم ذهب للعلاج في امريكا؟؟؟ في بلاد الكفره والدعاره؟؟ ولترويج بضاعه الشيخ من خلال الهجوم على بلاد الكفره وهل لايوجد شي في الحياة غير الصوم والصلاه والحجاب ومرضاه الزوج واهم شئ الخوف المرضي وخصوصا من الاله الذي هو وكيلا عنه
مثل ملكهم عندما لقى كلمه للضباط والجيش والعسكريين قائلا : اذا مرضتم اذهبوا للدكتور وان صادفتكم مشكله اذهبوا للمحامي هههههههههههه
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
حتى تكون اسعد الناس / يونس حنون
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
مقامة العبارة التي أستدعت مقالا : كيمياء الذاكرة , حين تصبح
...
/ صباح حزمي الزهيري
-
ثورة ديسمبر والهوية السودانية
/ تاج السر عثمان
-
نتنياهو يعوض انتكاساته بانتصار يسجله بفلسطين
/ سعيد مضيه
-
هل يمكن للعراق الاستمرار بزراعة المحاصيل نفسها مستقبلا(المقا
...
/ عبد الكريم حسن سلومي
-
ماذا قالت الدراسة الإيطالية عن الأهوار والبيئة المائية في ال
...
/ عبد الكريم حسن سلومي
-
نهاية صادمة لستارمر بعد عامين من دعم التقشف والعنصرية والإبا
...
/ نرمين شاكور
المزيد.....
-
صور قبل وبعد تظهر الدمار الهائل الذي خلفته زلازل فنزويلا
-
شجار وصراخ بين وزير الأمن الداخلي ومشرعة أمريكية: -لا تشيري
...
-
عراقجي يبيّن سبب إجلال الشيعة للإمام الحسين ويضرب مثلا بعلي
...
-
عراقجي: لن ننسى ولن نغفر استشهاد سيد شهداء الثورة الإسلامية
...
-
مونديال 2026.. أستراليا إلى دور الـ32 وباراغواي تنتظر
-
-أرامكو- تستأنف تحميل النفط في رأس التنورة بعد توقف 4 أشهر
المزيد.....
|