أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - لماذا يمارس التطهير العرقي لمسيحي العراق / صباح ابراهيم - أرشيف التعليقات - ألطريق لإسرائيل لا تمر عبر قتل المسيحيين - الحكيم البابلي










ألطريق لإسرائيل لا تمر عبر قتل المسيحيين - الحكيم البابلي

- ألطريق لإسرائيل لا تمر عبر قتل المسيحيين
العدد: 183729
الحكيم البابلي 2010 / 11 / 14 - 06:57
التحكم: الحوار المتمدن

الأخ صباح أبراهيم
أشكرك من كل قلبي على كل حرفٍ جاء في مقالك الجميل
ليس تأييدي للمقال كوني من أصول مسيحية فقط ، بل لأن مسيحيي العراق ربما يكونون من أكثر مسيحيي العالم تواضعاً ومسالمةً وحباً وإنفتاحاً على كل مواطنيهم من مسلمين وصابئة وآيزيدين، عرباً وتركمان وأكراد
وكل عراقي يعرف أنهم أناس مُحبين وكرماء ومخلصين لوطنهم ولشعبهم ، ولهذا فكل عراقي شريف ووطني وصاحب ضمير يحزن اليوم لما يحدث للبقية القليلة الباقية للشعب المسيحي المنكوب بلا سبب ، وخاصةً لأن كل ما حدث في العراق لا ذنب للمسيحيين فيه لا من بعيد أو قريب
أما تلك العقارب السلفية ، فلها وصفٌ واحد : ( جبناء ) ، يقول المثل العراقي : أبوية ما يقدر إلا على أمي ، وإلا فليذهب هؤلاء الجبناء ويحاولوا تحدي الإسرائيليين إن إستطاعوا ، أتحداهم أن يتجرأوا ، لأن إسرائيل عرفت كيف تُحاربهم وتقهرهم بسلاحهم ، كونهم لا يحترموا وينبطحوا إلا للقوة .. وصاغرين
أما أن يتمرجلوا على بضعة مؤمنين مسالمين يصلون ويتعبدون في كنيسة !!!! ، فأين المرجلة في ذلك ؟
يقول الإمام علي : العفو عند المقدرة
وأعتقد أنه كان يخاطب الرجال
الخزي والعار لكل غدارٍ جبان
تحياتي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا يمارس التطهير العرقي لمسيحي العراق / صباح ابراهيم




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - في قبضة القصيد / مالكة حبرشيد
- نظرة مكثفة لخريطة الصراع العالمي / عبدالله عطية شناوة
- الفوزعلى اسبانيا ليس بالسهل وليس بالمستحيل ! / حميد طولست
- مرارة دون كيخوته * / إشبيليا الجبوري
- قراءة في الوثيقة السياسية لقوى التغيير الديمقراطية بالعراق / زكي رضا
- مواهب مدفونة وطاقات مهمشة / كاظم فنجان الحمامي


المزيد..... - لعمامرة: الجزائر تلعب دورا محوريا كقوة وساطة لتطوير منطقة ال ...
- الأمير هاري يفاجئ الأيتام بزيّ غريب خلال تهنئته لهم بعيد الم ...
- مسؤول إيراني: البنى التحتية للبلاد تعرضت خلال الشهرين الأخير ...
- الجيش اليمني يعلن مقتل وإصابة عدد من مسلحي -أنصار الله-
- إطلاق صاروخ من قطاع غزة نحو جنوب إسرائيل
- اختبار بول بسيط يمكن أن يكشف عن مرض ألزهايمر في مراحله المبك ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لماذا يمارس التطهير العرقي لمسيحي العراق / صباح ابراهيم - أرشيف التعليقات - ألطريق لإسرائيل لا تمر عبر قتل المسيحيين - الحكيم البابلي