أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - رد على ياسمين يحيى .. والفرق نقطة..!! / فاتن واصل - أرشيف التعليقات - الأستاذ محمد البدرى - فاتن واصل










الأستاذ محمد البدرى - فاتن واصل

- الأستاذ محمد البدرى
العدد: 177726
فاتن واصل 2010 / 10 / 29 - 18:03
التحكم: الكاتب-ة

أشكرك على تقديرك للأفكار التى طرحتها والحقيقة الشكر أقدمه للمحفز الأساسى العزيزة الأستاذة ياسمين يحيى ، والتى بقدرتها وحساسيتها فى رصد مظاهر تخلف الانسان الشرقى ، أثارت لدى العديد من التساؤلات والتى أدت لكتابة هذا المقال لأبرز أهمية أن التعميم فى صفات خاصة بملايين البشر قد يكون غير دقيق ، بدليل وجودك أنت وباقى الأساتذة الأفاضل فى موقع الحوار المتمدن ، وهم فى الأغلب يحترمون المرأة ويقدرونها ويدافعون باستماتة عن حقوقها كإنسان .. شكرا أستاذ محمد وأعدك بفتح الكشك قريبا بدون بيع بضائع ضارة بالصحة .

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
رد على ياسمين يحيى .. والفرق نقطة..!! / فاتن واصل




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - الحرب مستمرة ومرشحة للتصاعد على جبهتي الشمال والضفة / راسم عبيدات
- أبي لم يمت / أقصوصة / محمد عبد حسن
- كلاسيك / فاروق سلوم
- هوية الارض و هوية الدم ـ2ـ / خليل قانصوه
- المفكرة الحمراء -قصة- / فرح تركي
- رغد صدام حسين .. إذا أبتليتم فاستتروا / جعفر المظفر


المزيد..... - جامعة كولومبيا تكشف تفاصيل حول المحتجين المعتقلين بعد اقتحام ...
- منسق الإغاثة الأممي جريفيث: مقتل عمال إغاثة في السودان أمر ل ...
- جامعات بتونس تشهد احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين.. وصحفي يعلق لـ ...
- روجوف: ماكرون مصاب بـ -فيروس زيلينسكي-
- اعتقال سياسي معارض في جزر القمر لأسباب سياسية
- موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الأسبوع 36 من بطولة ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - رد على ياسمين يحيى .. والفرق نقطة..!! / فاتن واصل - أرشيف التعليقات - الأستاذ محمد البدرى - فاتن واصل