شكرا للكاتب
تحريم السُنة النبوية لزواج المُتعة رغم ورود آية صريحة تبيحه؛ إذ نقرأ: {{... وأُحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم مُحصنين غير مُسافحين فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة ولا جُناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ... }}[النساء:24]
لا اعلم كيف كتب الكاتب هذه العبارة .. الم تقراء قول الله في نفس الايه ان تبتغوا باموالكم محصنيين غير مسافحين .. هل التحصن من المتعه .. سبحان ربك رب العزة ....كيف يبصرون
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
جدلية النص الديني والتأويل - 3 / هشام آدم
|