|
|
احقا هو حق ايران ام انه امر اخر - علي الانباري
- احقا هو حق ايران ام انه امر اخر
|
العدد: 159526
|
|
علي الانباري
|
2010 / 9 / 4 - 20:37 التحكم: الحوار المتمدن
|
هل تدافع ايران عن حقها في الحالات التالية قصف شمال العراق بالمدفعية وتهجير سكان القرى التدخل في سياسة العراق لتاخذ دور الوصي على سياسييه اغراق العراق ياسلحتها التي تستعمل من قبل الارهابيين التحريض على اشعال الحروب في لبنان من اجل زعزعة الوضع هناك شق السلطة الفلسينينية من خلال ربيبتها حماس ولا نريد ان نتدخل بوضعها الداخلي وممارسة القمع ضد الشعب فهذا امر لا يعنينا شكرا وارجو ان لا تكون ملكيا اكثر من الملك
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ايران وحقها التنموي والردعي امام طلائع الانحطاط الامريكي الصهيوني؟ / احمد صالح سلوم
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
بعد أربعة عشر عامًا
/ محمد بسام العمري
-
يوميات الحرب والحب والخوف (47)
/ حسين علي الحمداني
-
ما بين حانا ومانا سرقوا لحانا
/ عماد أبو حطب
-
90 دقيقة من الأمل… والهدف الرابع
/ فاطمة ناعوت
-
هل يستطيع علي الزيدي القضاء على الفساد؟
/ كوهر يوحنان عوديش
-
الباحث السوسيولوجي... شاهد على الواقع أم ناقد له؟
/ حسام الدين فياض
المزيد.....
-
إنه أحد أخطر الأمراض في العالم.. كيف يمكن لخميرة شائعة القضا
...
-
منى زكي وهنيدي يشوقان الجمهور لفيلمهما المرتقب -الجواهرجي-
-
رسالة من الملكة رانيا إلى لاعبي الأردن بعد نهاية مشوارهم في
...
-
قمم مرتقبة.. مواعيد مباريات دور الـ32 في كأس العالم 2026
-
إيران وأمريكا تواصلان تصعيد الهجمات وتبادل الاتهامات
-
الاستخدام المفرط لوسائل التواصل قد يسبب الاكتئاب للمراهقين
المزيد.....
|