عندما يكون (ولكل جعلنا منكم شرعة ومنهاجا) هذا كلام واضح ومن غير المعقول أن يحاسب الله ملّة على شرائع ملّة أخرى، فلماذا تحشر أنفك في عقائد الآخرين و تحاول إسقاط عقائدك ومفاهيمك عليهم!!!
أما ما وصل من أشعار امريء القيس و أمية بن أبي الصلت و زيد بن عمرو بن نفيل أو خطب قس بن ساعدة يثبت أن الإيمان بالبعث والنشور ليس اختراعاً إسلاميا عند عرب ماقبل الإسلام من غير الكتابيين، وهذا مايؤكد الكذب والتضليل الذي تمارسه في مقالاتك حيث أنك لم تأتِ بمصادر معلوماتك التي ذكرتها عنهم وعن أسباب نزول الآيات
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الشفاعة بين الوثنية والدين السياسي (2) / طلعت خيري
|