أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - النهج الديمقراطي و نظرية الحزب الثوري 2 / امال الحسين - أرشيف التعليقات - أنت فاشل ياحسين؟؟؟؟ - مواطن مغربي










أنت فاشل ياحسين؟؟؟؟ - مواطن مغربي

- أنت فاشل ياحسين؟؟؟؟
العدد: 155270
مواطن مغربي 2010 / 8 / 23 - 21:18
التحكم: الحوار المتمدن

تريد أن تتبت وجودك من خلال مهاجمتك للنهج الديمقراطي، إنها ثقافة الفاشلين سياسيا.ابحث لك عن وسائل أخرى لتثبيت جزء يسير مما تدعيه على الأرض وممارسة الصراع مع التحالف الطبقي السائد ،بدل ممارسة سياسة النعامة.
النهج الديمقراطي تنظيم يساري راديكالي يستند إلى الماركسية كأداة للتحليل الملموس للواقع الملموس، ويمارس الصراع ضد النظام ،في انسجام تام مع استراتيجيته القاضية بتحقيق المجتمع الإشتراكي الذي يسود فيه المنتجين الحقيقيين للخيرات(العمال والفلاحين).


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
النهج الديمقراطي و نظرية الحزب الثوري 2 / امال الحسين




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - بعد أربعة عشر عامًا / محمد بسام العمري
- يوميات الحرب والحب والخوف (47) / حسين علي الحمداني
- ما بين حانا ومانا سرقوا لحانا / عماد أبو حطب
- 90 دقيقة من الأمل… والهدف الرابع / فاطمة ناعوت
- هل يستطيع علي الزيدي القضاء على الفساد؟ / كوهر يوحنان عوديش
- الباحث السوسيولوجي... شاهد على الواقع أم ناقد له؟ / حسام الدين فياض


المزيد..... - إنه أحد أخطر الأمراض في العالم.. كيف يمكن لخميرة شائعة القضا ...
- منى زكي وهنيدي يشوقان الجمهور لفيلمهما المرتقب -الجواهرجي-
- رسالة من الملكة رانيا إلى لاعبي الأردن بعد نهاية مشوارهم في ...
- قمم مرتقبة.. مواعيد مباريات دور الـ32 في كأس العالم 2026
- إيران وأمريكا تواصلان تصعيد الهجمات وتبادل الاتهامات
- الاستخدام المفرط لوسائل التواصل قد يسبب الاكتئاب للمراهقين


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - النهج الديمقراطي و نظرية الحزب الثوري 2 / امال الحسين - أرشيف التعليقات - أنت فاشل ياحسين؟؟؟؟ - مواطن مغربي